زوج يجبر زوجته على الإيقاع بسيدات متزوجات بعد ابتزازهن بصور وفيديوهات

الخميس، 24 مايو 2018 10:42 ص
زوج يجبر زوجته على الإيقاع بسيدات متزوجات بعد ابتزازهن بصور وفيديوهات محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سطرت قصة الزوج "ص.ه" فصل جديد للانحدار الأخلاقى بعد أن أجبر زوجته على سلك الأعمال غير القانونية والمخلة بالآداب ودفعها لأن تجبر سيدات متزوجات على مشاركتهم تلك الأفعال والعلاقات المشبوهة عبر إيقاعهم من خلال ابتزازهم بصور وفيديوهات تحصلت عليها من خلال التقرب وصداقتهم.

 

تفاصيل القضية التى حملت رقم 4382 لسنة 2018 كانت بتوجه الزوجة "شيماء.م.ص" لمحكمة الأسرة بمصر الجديدة وطلبها الطلاق للضرر وحمايتها وابنها البالغ عامين من سطو زوجها بعد أن قدمت شهود وبلاغات رسمية تفيد تعرضها للاستغلال على يديه والتهديد بالقتل.

 

وقالت الزوجة: لم تمضى شهور بعد إنجابى طفلى وبدأ حال زوجى يسوء بعد أن ترك عمله وأصبح عاطلا يلازم الفراش طوال النهار ويتردد على المقاهى مع أصدقاء السوء طوال الليل ويطلب منى أن أخرج لأعوله وأعمل بالمنازل حتى أستطيع أن ألاحق على مصروفاته وسد أموال المقامرة وتعاطى المواد المخدرة التى يتعاطاها.

 

وتتابع: حاول أن يجرنى للوقوع فى دوامة التعاطى والاتجار فى المواد المخدرة وعندما رفضت أقدم على ابتزازى بالطفل حتى يدفعنى بأن أرتكب الأفعال المحرمة لأوفر له المال مستخدما فى ذلك العنف، مما جعل حالتى الصحية تسوء وكدت أن أموت بين يديه بعد أن تخلى عنى كل أهلى وتبرأوا منى خوفا منه.

 

وأكدت الزوجة: فى البداية كنت أتحمل الإيذاء البدنى والنفسى ووقفت فى وجهه ولكن مع الوقت انهارت قوتى وأصبحت مدمنة ليبدأ فى دفعى لإيقاع السيدات المتزوجات فى أفعال غير قانونية محرمة بعد ابتزازهم بصور وفيديوهات لهم استطعت الحصول عليها بإيهامهم بصداقتهم ودخولى منازلهم ومساومتهم حال الرفض بدفع مبالغ مالية يحصلها زوجى بعد أن استحل وقوعى تحت عصمته وعدم استطاعتى مخالفته.

 

وتابعت شيماء: هربت بعد شهور قليلة وسلمت السيدات اللاتى يبتزهن صورهن ومقاطع الفيديو بسبب شعورى بالذنب ولا يوجد لدى مانع فى التعرض للعقاب ولكنى أقدمت على تلك الأفعال بسبب إجبار زوجى لى وتهديده لى بطفلى وعدم وجود سند يدافع عنى ويرحمنى من عنفه .

 

وطالبت الزوجة بحمايتها وطفلها من زوجها المسجل خطر وتطليقها للضرر منه وتمكينها من حضانة طفلها ومنزل الزوجية بعد أن أصبحت تعيش فى الشارع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

يا أستاذة أسماء .. أين الحياء .. ؟؟؟؟؟

حتى في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟ ... لازلت تصرين على مواضيعك المفضلة ؟؟؟ .. هناك آلاف القضايا الأخرى .. هناك التكافل الاجتماعي العظيم في قرى مصر خلال الشهر الفضيل .. هل تفضلتم ولو مرة واحدة بمراعاة شعور الناس في شهر كريم .. ؟؟؟؟ شكرا لكم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Nora

الابتزاز والاستغلال المهنى لمدير عمارة سكنية ونائبه بحدائق الاهرام-البوابة الاولى!!!

اتعرض لابتزاز واستغلال لوظيفة لشخصين منهما من يدير عمارة سكنية=144 ب-بحدائق الاهرام -البوابة الاولى ويدعى-هانى حسين (بالدور الاول) والاخر مسئول عن صيانة المصعد بها ويدعى جمال بالدور الثالث- ( دون وجود اتحاد ملاك) بانتهاك حرمة حياتى الخاصة وحرمة منزلى بما يخالف المواد\ 309 مكرر و375 مكرر من قانون العقوبات والتشهير بسمعتى بل الاستيلاء على اموال السكان بحجة الصيانة دون ايداء اوراق او مستندات قانونية ورسمية وتلفيق التهم لى والطرمخة على بعض المحاضر الرسمية المقدمة ضدهم وتحربض البواب على الاساءة لسمعتى والاصرار على بقائه بعد تحريرى محاضر ضده وضد الشخص الاول هانى بالتعدى على داخل شقتى وتهديدى بالطرد حالة اعتراضى على ممارساته اللاخلاقية دون سبب قانونى ونظير تنازلى عن شكواى ضده بل ضلوع الشخص الثانى المسئول عن المصعد فى المغالاة فى تسديدى اياى لاستعمال المصعد باثر رجعى من 4 سنوات دون تقديمه لى بايصالات توثق ذلك استغلالا لوظيفته واساءة استعمالها -بالقضاء الادارى - بل الضغط وتهديده لى لاجبارى على بيع شقتى التمليك قسرا

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( مرور الكرام )) !!!!

...و...و الأخ المحترم / بركه ......لا داع للبكاء ...والنواح ...غض الطرف ...ومر ...مرور الكرام ...تصفح الجريده ...قف عند ماترغب قراءته ...ومر مرور الكرام ...على مايؤرقك ويزعجك ......ذلك مافعلته أنا .....رمضان كريم .....مساااااء الفل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة