فيديو.. بعد رسمه أم كلثوم بالونش.. حسام يرسم محمد صلاح بالكورة والفرشاة

السبت، 26 مايو 2018 07:45 م
فيديو.. بعد رسمه أم كلثوم بالونش.. حسام يرسم محمد صلاح بالكورة والفرشاة حسام يرسم محمد صلاح بالكورة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى تكون فنانا عليك أن تكون موهوبا أو أن تكتسب هذه الموهبة بالدراسة ولكن من أجل أن تكون مبدعا فذلك يحتاج منك الكثير من الجهد والدراسة.. حسام جمال 28 سنة . بكالوريوس تجارة جامعة عين شمس يعمل بشركة إنشاءات على معدات ثقيلة، إلا أنه يهوى الرسم منذ الصغر وشجعه على تلك الموهبة وتنميتها والده وبدأ يحضر له جميع أدوات الرسم، كان قد شاركنا قبل ذلك بفيديو رسم خلاله بورتريه لكوكب الشرق أم كلثوم بالونش أما اليوم فيقدم فيديو يرسم خلاله اللاعب محمد صلاح بالكورة والفرشاة.

Capture1
 حسام يرسم بالكورة 

 

 بدأت حكاية حسام مع الرسم منذ الطفولة، وأخذ يطور من نفسه ثم اشترك بمعارض ومسابقات في الجامعة، وبدأت يطور من نفسه عن طريق اليوتيوب ومواقع الفيديوهات المختلفة، حتي بدأ بالدراسة فأخد كورسات للبورترية، وبما أنه  يسعى دائما لتطوير موهبته، فاتجه لطرق غريبة في الرسم واحترف رسم art show او speed paint وهو الرسم أمام الجمهور في مده لا تتعدي ٣ دقايق وظهر مؤخرا هذا النوع من الرسم في مسابقات المواهب العالمية .

Capture

حسام يرسم بورتريه لمحمد صلاح

وفكر حسام أن يطور من نفسه أكثر وأنشأ باند بورتريه، وهى مجموعة مكونة من شعراء ومغنين وعازفين، بالإضافة للرسم، وكانت الفكرة جديدة حيث يستطيع المشاهد أن يرى مجموعة فنون على المسرح بعرض واحد وفكرة وموضوع واحد وكل عرض لا يتعدى ٥ دقائق .

وقدمت المجموعة عروضها فى عدة محافظات وعلى كثير من المسارح من بينهم في دار الأوبرا بمسرح الهناجر، ورسم حسام العديد من البورتريهات بالمقلوب وبالرمل والبرونز حتي وصل به الأمر إلى رسم أم كلثوم بالونش الذي يعمل عليه .

ومن أهم التكريمات التى حصل عليها حسام المركز الأول فى المسابقة العالمية sharm’s got talent للمواهب من بين عدة دول مشاركة، ومؤخرا بعد النجاح الذي حققه نجمنا محمد صلاح فكر حسام أن يرسمه ولكن بطريقة مختلفة عن جميع الفنانين الذين قاموا برسمه وفكر ان يبتكر طريقة خاصة به ومن هنا جاءت فكرة الكرة .

وبالفعل أحضر حسام أدواته المختلفة الكورة والألوان وبدأ يتدرب كثيرا حتي فعلها ولتكون الفكرة أكثر امتاعا فكر بإدخال مزيج بين الفنون شعر وغنا وموسيقى لتكون أكثر امتاعا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة