إصابة صلاح وهدف جاريث بيل "الأسطوري" حديث الصحافة الإنجليزية.. صور

الأحد، 27 مايو 2018 11:00 ص
إصابة صلاح وهدف جاريث بيل "الأسطوري" حديث الصحافة الإنجليزية.. صور غلاف صحيفة الإيكو سبورت الإنجليزية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الاحد، مساحات واسعة للحديث عن تتويج ريال مدريد الإسبانى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ 13 فى تاريخه، بجانب إصابة النجم المصرى محمد صلاح المحترف بنادى ليفربول فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وعنونت صحيفة اكسبريس  "ضربة قاضية من جاريث بيل لليفربول"، فى إشارة إلى الهدف الأسطورى الذى سجله الجناح الويلزى من مقصية رائعة والتى قضت على أحلام ليفربول فى الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا.

غلاف صحيفة اكسبريس الانجليزية
غلاف صحيفة اكسبريس الانجليزية

أما صحيفة "الإيكو سبورت"، فوضعت صورة إصابة محمد صلاح على صدر صفحتها الرئيسية وعنونت "محبط"، فى إشارة إلى أن خروج اللاعب المصرى كانت نقطة التحول فى المباراة التى انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

غلاف صحيفة الايكو سبورت
غلاف صحيفة الايكو سبورت

من جانبها، عنونت صحيفة "ديلى ستار"، "بيل الملحمي.. هدف صاعق من الجناح الويلزى يمنح ريال مدريد لقب دورى أبطال أوروبا بعد ضربة قاضية لمحمد صلاح"، فى إشارة إلى هدف اللاعب الويلزى الاسطورى الذى جاء بطريقة فنية رائعة وإصابة اللاعب المصرى بعد لعبة مشتركة مع سيرجيو راموس قائد الريال.

غلاف صحيفة ديلي ستار الانجليزية
غلاف صحيفة ديلي ستار الانجليزية

فى ذات الصدد، عنونت، صحيفة "ديلى ميل"، "النشوة.. الألم"، فى إشارة إلى فرحة جاريث بيل بقيادة ريال مدريد للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بجانب بكاء محمد صلاح بعد خروجه للإصابة، وتحدثت الصحيفة أن لوريس كاريوس حارس ليفربول ارتكب أخطاء فادحة تسببت فى خسارة "الريدز" للمباراة النهائية أمام ريال مدريد.

غلاف صحيفة ديلي ميل
غلاف صحيفة ديلي ميل

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة