ضبط عاطل استولى على "توك توك" يعمل عليه بمفتاح مصطنع فى البساتين

الأحد، 27 مايو 2018 12:39 م
ضبط عاطل استولى على "توك توك" يعمل عليه بمفتاح مصطنع فى البساتين العاطل المتهم بسرقة توك توك فى القاهرة
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث قسم شرطة البساتين، القبض على عاطل استولى على توك توك يعمل عليه بعد مغافلة مالكه، وعمل مفتاح مصطنع، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة البساتين، بلاغا من صاحب محل بيع الدراجات البخارية بمنطقة أحمد زكى، مفادها قيام شخص بعرض دراجة بخارية "توك توك" بدون مستندات ملكية، للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقل ضابط مباحث القسم، وبصحبته القوة المرافقة، وتمكن من ضبطه، وتبين أنه "محمد.ع.س" 27 سنة عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 3146 لسنة 2016م المعادى "سرقة متنوعة"، وبحوزته دراجة بخارية "توك توك" ماركة بجاج أسود اللون موديل 2016.

وبمناقشته اعترف بسرقته من "عبد الناصر.س.ا.م" 52 سنة، موظف، بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله كسائق على التوك توك ملك المجنى عليه قام باصطناع نسخة من المفتاح الأصلى إبان عمله طرف المجنى عليه، وتمكن من سرقته حال توقفه أسفل العقار سكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على الدراجة واتهمه بالسرقة، وأقر بأنه لم يكن قد اكتشف واقعة السرقة بعد، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة