محافظ الدقهلية: عندما نتذكر نصر العاشر من رمضان نشعر بالفخر بجيشنا العظيم

الأحد، 27 مايو 2018 01:00 ص
محافظ الدقهلية: عندما نتذكر نصر العاشر من رمضان نشعر بالفخر بجيشنا العظيم أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، مساء السبت، على أننا عندما نتذكر ومعنا الشعب المصرى العظيم ذكريات النصر فى العاشر من رمضان السادس من أكتوبر، نشعر معها بالفخر والاعتزاز بجيش مصر العظيم، وأن الجندى المصرى خير أجناد الأرض.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، الاحتفالية التى أقامتها نقابة المهندسين بالدقهلية بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان السادس من أكتوبر، والتى حاضر فيها اللواء محيى الدين نوح، أحد أبطال حرب أكتوبر فى سلاح الصاعقة وتناول الأحداث والمغامرات التى عايشها وشارك فيها منذ فى حرب 67 وكذلك فى انتصارات العاشر من رمضان أكتوبر 1973.

وأكد الشعراوى، أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر يذكرنا جميعا والشعب المصرى العظيم بفضل شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة وما بذلوه من دماء ذكية وأرواح طاهرة فى سبيل أن تنعم مصر الوطن بالأمن والأمان، موضحا أن الإرهاب الذى نراه اليوم غاشم يستهدف مصر لأنه لا يفرق بين رجل أو شاب أو طفل أو قوات مسلحة أو شرطة وأنه يستهدف مصر الوطن ولن يستطيع أن ينال منها بفضل رجالها من القوات المسلحة والشرطة وتماسك شعبها العظيم، مضيفاً أن مصر فى القريب العاجل ستحتفل بالقضاء نهائيا على الارهاب الغاشم.

شارك فى حضور الاحتفالية القيادات التنفيذية والأمنية والعسكرية، عدد من النقباء لنقابات الدقهلية، نواب البرلمان. وفى نهاية الاحتفالية سلم المهندس رضا الشافعى، نقيب المهندسين، درع النقابة لمحافظ الدقهلية، تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة للارتقاء بمستوى العمل التنفيذى بالمحافظة، كما سلم محافظ الدقهلية، اللواء محى نوح، درع التكريم تقديرا وعرفانا لبطولاته فى حرب أكتوبر 1973.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة