سليم الأنصارى يصل إلى "عرام" المتسبب فى تهريب المساجين بالحلقة الـ12 من كلبش2

الإثنين، 28 مايو 2018 12:42 ص
سليم الأنصارى يصل إلى "عرام" المتسبب فى تهريب المساجين بالحلقة الـ12 من كلبش2 امير كرارة
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "كلبش2"، للنجم أمير كرارة، باللقاء الذى جمع بين سليم الأنصارى والعميد يوسف العدوى مأمور سجنه القديم فى مكتبه الجديد، للوصول إلى معلومات حول توريط الأمين "شاكر" فى هروب عربة الترحيلات، كما ادعى العدوى لصلاح الطوخى فى الحلقة العاشرة.

سليم الانصارى
سليم الانصارى

وسرعان ما انتقلت الأحداث إلى "ليلى" وصديقتها، وحديثهما عن علاقتها مع "سليم الأنصارى"، وحديثها عن إعجابها به، وشهدت الحلقة أيضًا طلب "عاكف"، من الجاسوس الإسرائيلى "مصطفى"، للتجسس على هاتف سليم الأنصارى.

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

كما شهدت أيضًا الحلقة، توصل سليم الأنصارى إلى شخصية "عرام" الذى نفذ عملية الهجوم على عربة الترحيلات وأبقى على سليم الأنصارى حيًا، وأبلغ الطوخى بالمعلومات التى على أثرها طلب منه نشرها فى الكمائن للوصول إلى "عرام"، أول الخيط الذى سيوصلهم إلى "عاكف الجبلاوى".

عمرو وهبة
عمرو وهبة

وانتهت الحلقة بمقتل العميد يوسف العدوى، على يد "أدهم" الضابط السابق الذى يعمل حاليًا مع "عاكف الجبلاوى"، بعد تصفيته لـ"شحته" قبل وصول سليم الأنصارى إليه.

مقتل يوسف العدوى
مقتل يوسف العدوى

 

"كلبش 2" بطولة "أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد"، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة