محافظ بنى سويف يوجه بسرعة إصلاح ماسورة مياه بشارعى البحر والروضة

الإثنين، 28 مايو 2018 02:54 ص
محافظ بنى سويف يوجه بسرعة إصلاح ماسورة مياه بشارعى البحر والروضة محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف المهندس شريف حبيب محافظ  بنى سويف بسرعة إصلاح ماسورة مياه فرعية واقعة فى تقاطع شارعى الروضة مع أحمد عرابى بمدينة بنى سويف ، والتى تسببت فى تدفق المياه فى الشارع، وأدت إلى صعوبة حركة السير والمرور بالمنطقة ، مشددا على ضرروة إعادة الوضع إلى طبيعته بأسرع ما يمكن.

وذكر بيان إصدرته المحافظة منذ قليل أن المحافظ وجه المحاسب محمود المغربى رئيس المدينة بالتواجد الميدانى بالمنطقة حتى إصلاح هذا الكسر والتنسيق المستمر مع شركة المياه والتعاون الفعال خاصة فى أعمال شفط وكسح المياه من الشارع ، موجها بعد إنهاء أعمال الإصلاح برفع المخلفات من الشارع وإعادة الحركة إلى طبيعتها وذلك فى موعد أقصاه الليلة.

ومن جانبه اكد محمود المغربى أنه يجرى على قدم وساق التعامل مع الموقف وسرعة أعمال الإصلاح بالتعاون مع شركة المياه التى دفعت بسياراتها على الفور لسحب وشفط المياه من الشارع واصلاح الكسر، مشددا على أن الأعمال سوف تنتهى الليلة وستعود خدمة المياه للمنطقة فور انهاء أعمال الإصلاح ، حيث تم قطع الخدمة ليتمكن فنيو وعمال الشركة من القيام بالأعمال المطلوبة.

وأضاف المغربى أنه بالفعل تم ابلاغ غرفة أزمات المحافظة التى تعمل على مدار الـ 24 ساعة حسب تكليفات المحافظ، وبعدها تحركت شركة المياه التى تتابع مثل هذه المواقف أيضا عبر غرفة عمليات الشركة وأرسلت طاقم العمل الفنى المختص لحل المشكلة وعودة الوضع إلى طبيعته.

يذكر أن اليوم السابع نشر مشكلة كسر ماسورة المياه فور حدوثها وأصدرت المحافظة بيانها منذ قليل.  

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة