أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مستقبل جاريث بيل مع الملكى خلال ساعات

الثلاثاء، 29 مايو 2018 07:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن حسم مستقبل جاريث بيل مع الملكى خلال ساعات جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الأسبانى مصيره بشكل نهائى مع الملكى خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

جاريث بيل جناح ريال مدريد بعد تسجيل الهدف الثانى فى شباك ليفربول
جاريث بيل جناح ريال مدريد بعد تسجيل الهدف الثانى فى شباك ليفربول

 

وكيل أعمال بيل يحسم مستقبله مع ريال مدريد
 

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، أن جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل سيعقد جلسة مع مسئولى ريال مدريد لحسم مستقبله بالاستمرار مع المرينجى أو الرحيل بشكل نهائى وبحث العروض الجادة التى تلقاها اللاعب الفترة الماضية.

أوضحت الشبكة الإخبارية، أنه لا يوجد ضمن الخطة المستقبلية للويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد التفكير فى العودة إلى توتنهام فريقه السابق.

ومّر جاريث بيل بفترات صعبة مع ريال مدريد خلال الموسم المنتهى بسبب قلة المشاركة الأساسية لكن كان له دور حاسم فى بعض المباريات وعلى الأخص نهائى دورى أبطال أوروبا الأخير وتسجيله الهدف الثانى والثالث داخل شباك ليفربول وقيادة الملكى إلى اللقب خلال المباراة التى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1.

جاريث بيل
جاريث بيل

 

ريال مدريد يحدد 230 مليون يورو لبدء التفاوض على بيع بيل
 

فتح ريال مدريد الإسبانى الباب لرحيل النجم الويلزى جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدت العديد من الأندية الإنجليزية رغبتها فى الحصول على خدمات اللاعب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، أن مانشستر يونايتد حدد 230 مليون يورو لبدء التفاوض على ضم جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تسجيل النجم الويلزى هدفين فى فوز الفريق الملكى بنتيجة 3-1 على ليفربول الإنجليزى فى نهائى دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك الشرط من ريال مدريد يعد تعجيزياً لمانشستر يونايتد الإنجليزى، الذى يعد أبرز المهتمين بالتعاقد مع جاريث بيل منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية، نظراً لكون الشياطين الحمر أعلنوا رغبتهم فى ضم بيل مقابل 80 مليون يورو ولن يقبلوا دفع مبلغ أكبر من ذلك فى لاعب تعدى الـ28 من عمره.وألمحت الصحيفة أيضا إلى أن المبلغ الخيالى الذى طلبه ريال مدريد للاستغناء عن جاريث بيل، والذى قُدر بـ230 مليون يورو، جزء من الأسباب التى قد تُعطل انتقال اللاعب الويلزى لمانشستر يونايتد، ولكن أيضا السبب الرئيسى سيكون راتب اللاعب حيث يتقاضى 35 مليون جنيه سنويا فى صفوف الفريق الملكى، والذى يُعد أعلى من جميع رواتب نجوم الشياطين الحمر، والذى سُيسبب أزمة كبيرة فى صفوف الفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة