أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رصد 250 مليون يورو من سان جيرمان لضمه

الثلاثاء، 29 مايو 2018 02:22 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن رصد 250 مليون يورو من سان جيرمان لضمه رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط فريق باريس سان جيرمان الفرنسى للانقضاض على البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

 

باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لضم رونالدو
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "Le 10 Sport" الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض بـ250 مليون يورو إلى مسئولى ريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو وارتداء قميص نادى العاصمة فى الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان يستغلون عدم استقرار وضع رونالدو خلال الوقت الحالى مع ريال مدريد لخطفه فى صفقة مثيرة.

وكان البرتغالى كريستيانو ورنالدو قد خرج بتصريحات مثيرة عقب التتويج بلقب نهائى دورى أبطال أوروبا السبت الماضى، وألمح للرحيل عن الميرنجى بسبب عدم الموافقة على مطالبه المالية وتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2021.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

رونالدو يشيد بالإنجاز التاريخى بعد الحصول على لقب دورى الأبطال
 

أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" فخره الشديد بالتاريخ الأوروبى الذى صنعه مع الفريق الملكى بعد التتويج بلقب دورى الأبطال السبت الماضى، عقب الفوز على ليفربول بنتيجة 3/1 فى المباراة النهائية.

ونشر البرتغالى كريستيانو رونالدو صورة له خلال الاحتفالات بلقب دورى أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو" وكتب عليها كلمة واحدة هى "للتاريخ"، فى إشارة إلى الإنجاز الذى حققه مع بقية لاعبى ريال مدريد بالحصول على بطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخ النادى.

وحقق البرتغالى كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً منفرداً لكونه اللاعب الوحيد الذى حصل على 5 ألقاب من دورى أبطال أوروبا على مر التاريخ.

وحصل البرتغالى كريستيانو ورنالدو على لقب هداف دورى أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 15 هدفاً ويأتى روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح فى الوصافة بـ11 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة