الإسماعيلى يرفض رحيل إبراهيم حسن.. تعرف على الأسباب

الثلاثاء، 29 مايو 2018 07:00 م
الإسماعيلى يرفض رحيل إبراهيم حسن.. تعرف على الأسباب إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، رفض كل العروض التى وصلت للنادى تطلب الحصول على خدمات إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش بغية الإبقاء على اللاعب فى صفوف الفريق الأصفر فى الموسم الجديد.

وكان الإسماعيلى قد تلقى عرضاً رسمياً من النادى الأهلى وعرضاً آخر من أحد الأندية الإماراتية تطلب التعاقد مع إبراهيم حسن فى الميركاتو الصيفى الحالى،  فضلاً عن توقيع اللاعب للزمالك رغم ارتباطه بعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة مع الدراويش.

إبراهيم حسن شارك مع الاسماعيلى فى 30 مباراة هذا الموسم بإجمالى 2685 دقيقة ونجح فى تسجيل 6 أهداف وصنع 7، واحتل المركز الثالث فى صنع الفرص بمسابقة الدورى خلف عبد الله السعيد وأجاى.

ونستعرض فى السطور التالية الأسباب التى دفعت مجلس الإسماعيلى لرفض رحيل إبراهيم حسن..

 

1_ الغضب الجماهيرى

يخشى مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان من اتخاذ قرار برحيل إبراهيم حسن، وهو القرار الذى لن تقبله جماهير الدراويش وسيقابل بثورة غضب عارمة تجاه المجلس واتهامه بأنه يسير على خطى سابقيه فى تفريغ الإسماعيلى من مواهبه دون حصد بطولة.

2_ رحيل كالديرون

ويأتى رحيل الكولومبى كالديرون مهاجم الإسماعيلى لصفوف الفيصلى السعودى فى فترة الانتقالات الحالية ليزيد من موقف إبراهيم حسن تعقيداً فى ظل الدور المؤثر لكالديرون فى خط هجوم الدراويش والحاجة، لتعويض ذلك المركز وليس التفريط فى نجوم جدد فى خط الهجوم.

3_ الصدام مع المدرب الجزائرى

لن يقبل الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى الجديد للإسماعيلى فى الاستغناء عن نجوم الفريق الأصفر تباعاً، وعلى رأسهم إبراهيم حسن الذى يراه عنصر مؤثر فى صفوف الدراويش، وبالتالى سوف تخشى الإدارة من الصدام مع المدرب مبكراً.

4_ المشاركة الإفريقية والعربية

سيعود الإسماعيلى للظهور فى البطولة الإفريقية فى الموسم الجديد لأول مرة منذ ثمانى سنوات، وأيضاً الظهور فى البطولة العربية، الأمر الذى يتطلب تدعيم صفوف الفريق الأصفر ليتمكن من المشاركة فى أربعة بطولات هامة لعشاق الدراويش وليس رحيل النجوم.

5_ نجوم المستقبل

يملك نادى نجوم المستقبل نسبة 50% من بيع إبراهيم حسن لأى نادٍ مستقبلاً بالتالى سيحصل الإسماعيلى على نسبة ضئيلة حال التفريط فى خدمات اللاعب، الأمر الذى يعزز فرص بقائه مع الدراويش فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة