المقاصة يستعد للموسم الجديد على 3 مراحل

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:27 م
المقاصة يستعد للموسم الجديد على 3 مراحل مصر المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر طلعت يوسف المدير الفنى لفريق المقاصة، على برنامج إعداد الفريق للموسم الكروى الجديد 2018 – 2019، الذى انطلق مساء الأحد على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى، ويتضمن برنامج الإعداد 3 مراحل، لتجهيز الفريق لبداية الدورى.

وأكد طلعت يوسف أنه يسعى لتحقيق فترة إعداد ناجحة للوصول باللاعبين لأفضل حالة بدنية ونفسية والانسجام والاعتماد على طريقة الآداء وتحفيظ كل لاعب دوره وواجباته استعدادا للموسم الجديد وحتى ينافس المقاصة وسط كبار الدورى.

وانطلقت المرحلة الأولى من فترة الإعداد بالقاهرة الأحد وتستمر حتى يوم 7 يونيو المقبل، تشتمل على تدريبات بدنية وقوة تحمل وتعارف بين اللاعبين الجدد والقدامى، وبعدها يحصل اللاعبون على راحة لمدة 10 أيام.

وتبدأ المرحلة الثانية، من فترة الإعداد بالدخول فى معسكر مغلق بالإسكندرية بداية من 19 يونيو وحتى 5 يوليو، يخوض الفريق خلاله عددا من المباريات الودية مع أندية الممتاز، وبعد المعسكر يعود الفريق للتدريب فى الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى لمدة 5 ايام.

ويختتم المقاصة مرحلة الإعداد الثالثة والاخيرة، بالدخول مجددا فى معسكر مغلق خارج القاهرة من 14 يوليو حتى 27 يوليو، يتخلله خوض الفريق مباريات ودية مع أندية بالدورى الممتاز.

 

وينتظم الفريق بعدها في التدريبات العادية على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي قبل مباراته الاولي بالدوري الجديد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة