شيكابالا.. 3 مواقف أشعلت غضب الزملكاوية من الأباتشى

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:53 م
شيكابالا.. 3 مواقف أشعلت غضب الزملكاوية من الأباتشى  شيكابالا
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتاد جمهور الزمالك على التصريحات الصادمة التى يخرج بها محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق المعار إلى الرائد السعودى، بين الحين والآخر، وكان آخرها ما قاله فى أحد برامج المقالب حين أعلن أنه يتمنى ختام مسيرته بالإسماعيلى.

شيكابالا بقميص الاسماعيلى
شيكابالا بقميص الاسماعيلى

ظهر شيكابالا فى البرنامج وكشف عن ختام مسيرته بالملاعب فى نادى الإسماعيلى حال العودة من السعودية مقابل عدم اللعب للزمالك، على أن يكون فى يوم ما مدرباً للفريق الأبيض، وهو ما أثار غضب الزملكاوية الذين يعشقون الفهد الأسمر مقابل عدم رغبته فى العودة إليهم مرة أخرى وإمتاعهم بتحركاته فى الملعب.

شيكابالا
شيكابالا

 

الندم على اللعب للاهلى
الندم على اللعب للاهلى

ولم تكن التصريحات المباشرة هى ما أغضبت الجماهير من اللاعب، بل لجأ فى بعض الأحيان إلى مدرجات تويتر، حيث سبق وغضبت الجماهير من شيكا عندما تم تداول تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى تويتر يقول فيها، " لم أندم على شىء فى حياتى قد ندمى على عدم انضمامى للنادى الأهلى"، ورغم أن اللاعب أكد وقتها عدم امتلاكه ذلك الحساب، إلا أن عدداً كبيراً من الزملكاوية أعلنوا غضبهم بسبب هذا التصريح، والذى يٌعد إهانة للنادى من وجهة نظرهم.

ادونى حقى
ادونى حقى

ومن بين التويتات التى نشرها الأباتشى وأثارت غضب جمهور الزمالك، عندما نشر تويتة قال فيها "عايزنى.. ادينى حقى.. مش عايزنى سيبنى أمشى"، وذلك ردا على تصريحات مسئولى النادى أن اللاعب يتفاوض مع ناديى المصرى  ودجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة