ماذا يدور فى رأس هيكتور قبل مونديال روسيا بعد إصابة محمد صلاح؟.. البحث عن البديل المناسب ومنافسة بين صبحى ووردة وشيكا.. تجهيز القوة الضاربة بعودة الننى.. تغيير طريقة اللعب وتأمين الدفاع

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:00 ص
ماذا يدور فى رأس هيكتور قبل مونديال روسيا بعد إصابة محمد صلاح؟.. البحث عن البديل المناسب ومنافسة بين صبحى ووردة وشيكا.. تجهيز القوة الضاربة بعودة الننى.. تغيير طريقة اللعب وتأمين الدفاع منتخب مصر يستعد للمونديال
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الارتباك تسيطر على الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وتحديدًا بعد إصابة محمد صلاح مع فريقه ليفربول فى نهائى دورى الأبطال والذى خسره أمام ريال مدريد، وحاجة صلاح لفترة لا تقل عن 3 أسابيع للعودة للتدريبات والمشاركة بعدها فى المباريات، ليبدأ الجهاز الفنى للفراعنة فى التجهيز وتجربة أكثر من سيناريو لتعويض غياب صلاح عن وديتى كولومبيا وبلجيكا، وغيابه غير المؤكد حتى الآن عن افتتاح المونديال للفراعنة أمام أوروجواى. 

1- كوبر يبحث عن البديل المناسب

بدأ الأرجنتيني هيكتور كوبر فى تجهيز أكثر من لاعب لخلافة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب والذى تعرض لإصابة بجزع فى مفصل الكتف خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد ويعد رمضان صبحي ومن بعده عمرو وردة وشيكابالا الأبرز لخلافة صلاح وهو ما سيتم حسمه خلال وديتى كولومبيا المقرر لها الجمعة المقبلة ثم بلجيكا يوم 6 يونيو فى إطار الإعداد للمونديال.

2- تجهيز القوة الضاربة

طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى تجهيز محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي للمباريات الودية أمام كولومبيا وبلجيكا خاصة أنه من العناصر الأساسية ووجوده يمثل فارقا فى خط الوسط خاصة أنه بعيد عن المشاركة فى المباريات منذ أكثر من شهرين إلى جانب أنه النجم الأشهر فى الفريق بعد محمد صلاح مع تحفيز النجوم الكبار فى الفريق أيضًا مثل تريزيجيه ورمضان صبحى وكهربا وشيكابالا.

3- تغيير طريقة اللعب

كما يدرس هيكتور كوبر عدة سيناريوهات لطريقة اللعب وهل يتم الدفع بمهاجمين 4 -2-2-2 لتعويض غياب صلاح الذى كان يمثل قوة هجومية، أم الاستمرار على نفس الطريقة وهى 4 -2 -3- 1 وهو الأقرب مع تجربة أكثر من لاعب من أصحاب السرعات فى هذا المركز.

4- تأمين الدفاع

كما تشهد تدريبات الفراعنة فى إيطاليا تجربة كوبر لأكثر من طريقة لعب للدفاع وهل يتم الاعتماد على 3 مدافعين فى ظل الهجوم القوى لأوروجواى والذى يضم لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى وكافانى نجم باريس سان جيرمان، واللعب بمدافع متأخر "ليبرو" أو الاستمرار على نفس الطريقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة