ملفات تنتظر مدرب الأهلى الجديد.. حسم الصفقات الجديدة.. تحديد موقف المعارين والراحلين.. وضع خارطة الاستعداد للموسم الجديد.. وتسكين المناصب الشاغرة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 08:37 م
ملفات تنتظر مدرب الأهلى الجديد.. حسم الصفقات الجديدة.. تحديد موقف المعارين والراحلين.. وضع خارطة الاستعداد للموسم الجديد.. وتسكين المناصب الشاغرة يوسف وغالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان لجنة الكرة بالأهلى عن تشكيل الجهاز المعاون لمدرب الفريق الأول لكرة القدم، كما تم تسكين معظم مناصب جهاز الكرة خلال الساعات الماضية، إلا أن هناك عددًا من الملفات لن تحسم داخل القلعة الحمراء قبل الإعلان عن اسم مدرب الفريق الجديد.

لجنة الكرة بالأهلى قررت تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا وقائمًا بأعمال مدير الكرة، وسامى قمصان مدربًا وسمير عدلى، مديرًا إداريًا وحسام غالى منسقاً فى الوقت الذى تم تأجيل إعلان اسم مدرب الفريق الجديد بعد تلقى اللجنة عددًا من السير الذاتية لمدربين أجانب جدد، ومن أبرز الملفات التى تنتظر خواجة الأهلى الجديد:

حسم الصفقات الجديدة

لم ينجح الأهلى سوى فى التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية حتى هذه اللحظة بشكل رسمى من لاعبى الصف الأول، فيما لا يزال هناك عدد من اللاعبين المتواجدين على رادار الأهلى تمهيداً للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما سيحسمه الخواجة الجديد، يأتى على رأسهم عبد الله بكرى مدافع سموحة.

تحديد موقف المعارين والراحلين

يعد حسم ملف اللاعبين المعارين والراحلين واحد من أخطر اللملفات داخل جهاز الكرة بالأهلى فى الوقت الحالى، خاصة أن هناك عددًا كبيرًا من اللاعبين المعارين، وعلى الرغم من اتخاذ لجنة الكرة قرارًا بعودة الثلاثى أحمد الشيخ وناصر ماهر ومؤمن زكريا، إلا أن البعض يتحفظ على فكرة العودة خاصة الأخير الذى تواجد فى الساعات الماضية بدولة الإمارات للتفاوض حول الانتقال لأحد الأندية هناك بداية من الموسم المقبل، كما يشغل ملف اللاعبين الراحلين حيزا كبيرا من تفكير جهاز الكرة خاصة بعد قرار اتحاد الكرة بتقليص عدد اللاعبين فى قائمة كل فريق لـ25 لاعبا فقط، الأمر الذى سيجبر الأهلى على الاستغناء عن أكثر من 15 لاعباً.

وضع خارطة الاستعداد للموسم الجديد

رغم إعلان لجنة الكرة أن تشكيل الجهاز المعاون جاء لتسيير العمل داخل منظومة الفريق، استعدادًا لاستئناف مباريات دورى الأبطال ولتحديد موعد عودة اللاعبين من الراحة والترتيب والتجهيز لمعسكر الإعداد، إلا أن كل هذه الأمور قد تتعدل بواسطة مدرب الفريق الأجنبى الجديد، والذى بالتأكيد سيكون له نظرة مختلفة لاستعدادات الفريق الأحمر للموسم الجديد.

تسكين المناصب الشاغرة

أكد عبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى بالأهلى، أن شغل المناصب الشاغرة فى جهاز الكرة سيكون بعد تولى المدير الفنى الأجنبى الجديد للمسئولية، مشدداً أنه تم الاتفاق على هذا الأمر خلال الاجتماع الأخير للجنة الكرة، ومن المقرر أن يتم تسكين عدد من المناصب الشاغرة والتى يعد أبرزها مدرب حراس المرمى فور تولى الخواجة الجديد.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة