من يرحل عن الزمالك فى الصيف.. خالد جلال يجهز القائمة ومرتضى منصور يكتب عليها "سرى للغاية".. التقرير يتضمن مفاجآت.. تأجيل تطبيق قائمة الـ25 "رصاصة الرحمة" للراحلين.. والتفعيل يفتح باب الأزمات

الثلاثاء، 29 مايو 2018 12:20 ص
من يرحل عن الزمالك فى الصيف.. خالد جلال يجهز القائمة ومرتضى منصور يكتب عليها "سرى للغاية".. التقرير يتضمن مفاجآت.. تأجيل تطبيق قائمة الـ25 "رصاصة الرحمة" للراحلين.. والتفعيل يفتح باب الأزمات لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر قائمة اللاعبين الراحلين على الأجواء داخل نادى الزمالك حيث أصبح أمام مسئولى القلعة البيضاء ساعات قليلة فقط لإعلان الأسماء النهائية.

وتنص لائحة اتحاد الكرة على ضرورة إخطار اللاعبين الراحلين أسبوعين على أقصى تقدير من آخر مباراة رسمية للفريق بالموسم المنقضى وخاض الزمالك آخر مبارياته الرسمية يوم الثلاثاء قبل الماضى أمام سموحة فى نهائى كأس مصر وبالتالى يجب إخطار الراحلين بالقرار يوم 29 مايو على أقصى تقدير.

خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك قام بتسليم مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور قائمة اللاعبين المنتظر الاستغناء عن خدماتهم بناءً على رؤية المدير الفنى ومعاونيه ووفقًا لمصدر مطلع بالقلعة البيضاء تضمن التقرير مذبحة كبيرة فى قائمة الفريق لضرورة رحيل عدد كبير من اللاعبين بسبب تطبيق قرار قائمة الـ25 لاعبًا بالموسم المقبل .

وسلم خالد جلال مرتضى منصور قائمة الراحلين شخصيًا خلال الساعات الماضية وأعطى رئيس الزمالك تعليمات صارمة للمدير الفنى بعدم الحديث نهائيًا عن قائمة الراحلين حتى مع المقربين منه حتى لا يتم تسريبها لوسائل الإعلام قبل إعلانها بشكل رسمى ليكتب عليها جملة "سرى للغاية" على طريقة المعلومات الغاية فى الخطورة.

إصرار مرتضى منصور على سرية قائمة الراحلين يؤكد الأنباء الصادرة بخصوص وجود بعض المفاجآت فى الأسماء وهى أمور منطقية وطبيعية فى ظل الوضع الحالى وأزمة قائمة الـ25 لاعبًا التى قرر اتحاد الكرة إعادة العمل بها بدءًا من الموسم الجديد ما يجبر كل الأندية على ضرورة الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين للوصول للعدد المطلوب فى القائمة ويعد الزمالك من أكثر الأندية المتضررة نظرا لامتلاء قائمته بالموسم المنقضى بخلاف وجود العديد من اللاعبين المعارين لأندية أخرى ما يهدد بتعرض النادى لخسائر مالية فادحة.

الزمالك يسعى بكل قوة لتأجيل قرار قائمة الـ25 لاعبًا وهناك محاولات مستميتة مع اتحاد الكرة لتطبيق القرار بدءًا من الموسم بعد القادم لمنح النادى فرصة لتوفيق أوضاعه مع لاعبيه الحاليين والمعارين ومنع حدوث خسائر مادية قدر الإمكان.

تأجيل تطبيق قائمة الـ25 لاعبا سيكون بمثابة "رصاصة الرحمة" للاعبين الراحلين عن نادى الزمالك حيث سيتقلص عددهم بشكل كبير وملحوظ ليقتصر الأسماء على من لا داعى لوجوده فقط ولكن تفعيل القرار الآن سيفتح باب الأزمات خاصة أن الزمالك سيكون مضطرًا للإطاحة ببعض اللاعبين المميزين بسبب أزمة القائمة فقط وليس لعدم القناعة بهم أو لضعف مستواهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة