أفشة يكشف لـ"ثنائى إنبى" عن محطته المقبلة وسر صورة إنستجرام

الخميس، 03 مايو 2018 02:04 م
أفشة يكشف لـ"ثنائى إنبى" عن محطته المقبلة وسر صورة إنستجرام محمد مجدى أفشة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب إنبى، تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مع زملائه بالنادى البترولى، وقال لهم، "هتوحشونى جداً يا رجالة".

 

❤️hatw7shony gaden ya Ragala ❤️⚽️💪

A post shared by Mohamed Afsha | محمد افشه (@afshaa17) on

ورد عماد السيد، حارس فريق إنبى الحالى والزمالك السابق، على ما نشره "أفشة"، قائلاً، "إن شاء الله الأبيض هيبقى جامد عليك أوى يا حبيبى"، فى إشارة من حارس الفريق البترولى إلى انتقال أفشة للزمالك، ثم قال له حمدى فتحى لاعب وسط إنبى، "حبيبي يا صاحبى والله ربنا يكرمك يارب ومن تقدم لى تقدم وإن شاء الله، هتبقى أحسن لاعب فى مصر وربنا معاك فى أى مكان تبقى موجود فيه".

أفشة
أفشة

 

وكشف مصدر مقرب من أفشة أن تلك التغريدة بمثابة إعلان مبكر عن قرار اللاعب بالرحيل من إنبى فى الموسم الجديد، لذا حرص على توديع زملائه بعد نهاية مباريات الموسم الجارى للفريق البترولى الذى خاض آخر مبارياته مؤخرا أمام المصرى والتى أقيمت بالأمس، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وأوضح المصدر أن الثنائى صلاح سليمان وعماد السيد عقدا جلسة مع أفشة فى التدريبات الأخيرة، وأكد لهما أنه استقر على بداية تجربة جديدة فى الموسم الجديد وينتظر عرض احتراف، وفى حال عدم رحيله خارجياً سيناقش عرضى الأهلى والزمالك لضمه، مشيرا إلى أن أفشة أكد للثنائى أنه وقع على رغبة للفريق الأبيض فى شهر يناير الماضى ولكنها أصبحت بلا قيمة فى الوقت الحالى.

وأشار أفشة لثنائى إنبى، وفقا لما أكده مصدر مقرب منه، أنه حتى الآن يدرس الأمر بصورة كاملة، خاصة أنه يرغب فى المشاركة بشكل أساسى حال انتقاله لأحد القطبين فى حالة عدم الاحتراف خارجيا، خاصة أنه حتى الآن لم يتلق أى عروض رسمية من أجل الاحتراف، وتابع نفس المصدر أن الثنائى صلاح سليمان وعماد السيد طالبا اللاعب بتفضيل الزمالك إذا كان يرغب فى المشاركة بشكل أساسى، وأكد لهما اللاعب أنه حتى الآن لم ينه اتفاقه مع أى من القطبين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة