الأسطورة راؤول جونزاليس يتدرب مع توتنهام.. تعرف على السبب

الخميس، 03 مايو 2018 06:56 م
الأسطورة راؤول جونزاليس يتدرب مع توتنهام.. تعرف على السبب راؤول جونزاليس يتدرب مع توتنهام
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض الأسطورة راؤول جونزاليس نجم هجوم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب لاروخا الأسبق التدريبات مع فريق توتنهام الإنجليزى صباح اليوم الخميس، جنباً إلى جنب مع نجوم السبيرز.
 
وأوضح الحساب الرسمى لتوتنهام عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" السبب وراء خوض راؤول للتدريبات مع لاعبى الفريق، إذ أن ذلك يأتى ضمن تحضيراته للحصول على الرخصة التدريبية.
 
راؤول يتدرب مع توتنهام (1)
 
ونشر الحساب الرسمى للسبيرز صوراً لراؤول وهو يتدرب مع نجوم الفريق هيونج مين سون، فيرناندو لورينتى وكايل ووكر بيترز، وعلق عليها قائلاً: "نحن نرحب بالمهاجم الإسبانى الأسطورى راؤول جونزاليس فى توتنهام اليوم الذى خاض التدريبات كجزء من التحضير للحصول على الرخصة التدريبية الاحترافية".
 
 
ويعد راؤول من أبرز المهاجمين فى العالم فى وقته، حيث كان المهاجم الأبرز فى ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، وظل الهداف التاريخى للميرنجى برصيد 323 هدفاً، قبل أن يتخطاه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كما أنه ما زال أكثر لاعب خوضاً للمباريات مع الريال بواقع 741 مباراة.
 
راؤول يتدرب مع توتنهام (2)
 
وتُوج راؤول مع ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى 6 مرات، السوبر الإسبانى 4 مرات، دورى أبطال أوروبا 3 مرات، السوبر الأوروبى مرة واحدة، وكأس الانتركونتيننتال مرتين، كما أنه تُوج مع شالكه الألمانى بكأس المانيا مرة واحدة، وكأس السوبر الإسبانى مرة واحدة، ومع السد القطرى بلقب الدورى مرة واحدة، وكأس أمير الدولة مرة واحدة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة