زيدان يخطط لإراحة نجوم ريال مدريد أمام برشلونة

الخميس، 03 مايو 2018 04:22 م
زيدان يخطط لإراحة نجوم ريال مدريد أمام برشلونة زيدان وكريستيانو رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد ، جلسة خاصة مع لاعبى الفريق الملكى لمعرفة درجة استعدادهم لخوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة الأحد المقبل، فى ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن زيدان اجتمع مع النجوم الكبار فى ريال مدريد وتحدث معهم حول ما إذا كانوا يمتلكون القدرة على خوض مباراة الكلاسيكو من عدمه، خاصة أن هناك مجموعة كبيرة من أبرز العناصر تعانى الإجهاد البدنى بسبب ضغط المباريات الفترة الماضية، وعلى الأخص فى دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان قرر بنسبة كبيرة إراحة الرباعى لوكا مودريتش وتونى كروس ومارسيلو ورافاييل فاران، الذى يعانى من إصابة فى الساق، لكن فى الوقت نفسه لن يتم إعفاء الثنائى كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس، خاصة أنهم يرغبون دائماً التواجد فى مثل هذه المباريات الكبرى.

فيما سيغيب عن ريال مدريد أيضاً دانى كارفخال بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية ولم يتم تحديد موقف إيسكو الذى يعانى من ألالام فى الكتف الأيسر حتى الآن.

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى وسيواجه ليفربول فى المباراة النهائية بالملعب الأولمبى بـ"كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الجارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة