اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 30 / 5 / 2018 مؤتمر لمرتضى منصور الأحد

الأربعاء، 30 مايو 2018 10:35 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 30 / 5 / 2018 مؤتمر لمرتضى منصور الأحد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 30 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، على رأسها تحديد الأحد المقبل موعدا لمؤتمر مرتضى منصور.

مرتضى منصور يعقد مؤتمرا صحفيا الأحد القادم

يعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك مؤتمر صحفى، فى الحادية عشر صباح الأحد القادم، بمقر النادى فى ميت عقبة للحديث عن العديد من الملفات.

الزمالك والإسماعيلى يعلنان تفاصيل صفقة إبراهيم حسن بعد أسبوع

كشف أحد وسطاء صفقة نادى الزمالك والإسماعيلى لانتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لقلعة ميت عقبة، أن المفاوضات النهائية تمت بين مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض وإبراهيم عثمان رئيس قلعة الدراويش، وفضل الطرفان الاحتفاظ بتفاصيل المفاوضات وعدم الإعلان عنها فى الوقت الحالى.

إبراهيم حسن

 

وتابع المصدر ذاته أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى عندما يعود من ألمانيا - ومن المتوقع عودته الثلاثاء المقبل - سيتم حسم الأمور بشكل رسمى بين نادى الزمالك ومسئولى الدراويش.

أحمد مدبولى يخوض الامتحانات خلال إجازة الزمالك

يؤدى أحمد مدبولى، صانع ألعاب نادى الزمالك، الامتحانات فى إحدى الجامعات بمحافظة أسيوط مسقط رأسه مستغلا الحصول على إجازة حتى يوم 9 يونيو المقبل عقب انتهاء الموسم الكروى وقبل انطلاق الاستعداد للموسم الجديد.

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تهديدات شديدة اللهجة لجميع العاملين بالنادى، وطالبهم بعدم تسريب أى أسماء من قائمة اللاعبين الراحلين وأكد مرتضى منصور أن تسريب هذه القائمة إذا حدث سيكون معروف المصدر، لأنها ليست مع العديد من الأشخاص، مؤكدا إصدار عقوبات قاسية حال تسريب الأسماء، مهددا برحيل أى شخص يثبت تورطه فى هذا الأمر مهما كان مركزه ومنصبه.

مرتضى منصور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة