محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة تطوير الحديقة العامة بمدينة موط بالداخلة

الأربعاء، 30 مايو 2018 01:19 م
محافظ الوادى الجديد يوجه بسرعة تطوير الحديقة العامة بمدينة موط بالداخلة  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد – ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضرورة سرعة إعداد مقايسة لتطوير الحديقه العامة الكائنة بمدخل حي الإسكان الإجتماعي بمدينة موط بمركز الداخلة فى إطار خطة المحافظة لتطوير المتنزهات والحدائق العامة والاستفادة من الأماكن غير المستغلة وتحويلها إلى متنفس طبيعي للمواطنين .

وقال كمال إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة فى بيان له اليوم الاربعاء أن توجيهات المحافظ جاءت خلال الجولة التفقدية التى اجراها خلال زيارته للمركز مؤكدا على أن الحديقة سيتم تجهيزها بشكل حضاري وسوف تتضمن كافة الخدمات من براجولات وملاعب منجلة وكافتيريا ووسائل الترفيه المختلفة للأطفال .

ومن ناحية أخرى وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بسرعة تخصيص أرض لإنشاء موقف سيارات أجرة حديث في إطار الاهتمام بتوفير كافه سبل الراحة للمواطنين وتقديم أفضل الخدمات الميسرة لهم.

وقال كمال إبراهيم رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة فى بيان له أن الموقف سيتم إنشاءه علي مساحة كبيرة تتسع لأكبر عدد من سيارات الأجرة لربط المركز بالقري التابعة وأيضا بالمراكز الأخرى.

وأوضح إبراهيم أن الموقف سيتم تجهيزه بكافة الخدمات من مظلات وكافتيريا وخدمات أمنية بالإضافة إلي تزويده بكاميرات مراقبة بمداخله ومخارجة كنوع من التأمين للمواطنين.

وأشار إبراهيم الى ان المحافظ شدد على إنشاء مظلات خشبية لوقاية المواطنين من حرارة الشمس بالموقف الحالى لحين البدء في تنفيذ الموقف الجديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة