ريال مدريد يبدأ محادثاته مع بوتشيتينو لخلافة زيدان

الخميس، 31 مايو 2018 11:30 م
ريال مدريد يبدأ محادثاته مع بوتشيتينو لخلافة زيدان زيدان وبوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد بدأ محادثاته مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى الحالى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، من أجل خلافة الفرنسى زين الدين زيدان، الذى رحل بشكل مفاجئ الخميس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الفريق الملكى لا يعرف إهدار الوقت، إذ استفاق سريعا من أزمة رحيل زيزو الذى كان له تأثير قوى على اللاعبين ومجلس الإدارة، وبدأ سريعا فى التحدث مع بوتشيتينو الذى تراه إدارة النادى الأنسب للفريق الحائز على 13 لقبا لدورى أبطال أوروبا.

ويرتبط بوتشيتينو بعقد مع توتنهام هوتسبير ولا يوجد فيه بند يسمح له بالرحيل، ولكن يُسمح له بالتفاوض مع دانيال ليفى رئيس السبيرز للموافقة على الرحيل إذا طلب منه ذلك.

كان فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد قد اجتمع مع اللجنة الفنية بالنادى الملكى بعد رحيل زيدان اليوم، لدراسة العديد من الأسماء المرشحة، ولم يستقر النادى حتى الآن على خليفة زيدان، ليقرر الاتصال بمدرب توتنهام بشكل مبدئى، الذى يعد أبرز الأسماء المرشحة.

وقاد زيدان فريق ريال مدريد لتحقيق 9 ألقاب خلال عامين ونصف فقط، أبرزها التتويج بثلاث ألقاب لدورى أبطال أوروبا، كان آخرها السبت الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة