"ليكيب" الفرنسية: أندرلخت سيندم على التفريط فى تريزيجيه

الأحد، 06 مايو 2018 10:49 ص
"ليكيب" الفرنسية: أندرلخت سيندم على التفريط فى تريزيجيه محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على تألق النجم المصرى محمود تريزيجيه مع نادى قاسم باشا، بعدما رفع رصيده من الأهداف مع الفريق بمسابقة الدورى التركى إلى 13 هدفاً.

وقالت الصحيفة، عبر تقرير حمل عنوان "تريزيجيه شو"، إن محمود تريزيجيه قدم عرضاً رائعاً فى فوز قاسم باشا خارج ملعبه على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى التركى، وتمكن اللاعب المصرى من تسجيل "هدفين" وصناعة 3 أهداف أخرى.

وأضافت الصحيفة، "يجب على نادى أندرلخت عض أصابع الندم على التفريط فى محمود تريزيجيه المنتظر تألقه مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم، حال ظهوره بنفس المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع قاسم باشا".

وانضم اللاعب المصرى لصفوف قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، ليقرر نادى قاسم باشا تفعيل بند الشراء.

ودخل محمود تريزيجيه دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الحالى، أبرزها جالطة سراى التركى، وإيفرتون وبورنموث وبيرنلى وليستر سيتى فى إنجلترا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة