اخبار ميسي اليوم عن دوافع نجم برشلونة فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد

الأحد، 06 مايو 2018 07:43 م
اخبار ميسي اليوم عن دوافع نجم برشلونة فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى تحديا خاصا أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو الذى سيجمع الطرفين التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الليجا.

ميسي
ميسي

 

ميسي يستهدف رقمين فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد

أشارت صحيفة "ماركا"الإسبانية إلى أن ليونيل ميسى يستهدف الابتعاد بصدارة هدافى الليجا هذا الموسم والفوز بجائزة "البيتشيتشي" للمرة الخامسة فى تاريخه، حيث يعتلى قمة الترتيب برصيد 32 هدفاً بفارق 8 أهداف عن أقرب منافسية رونالدو نجم ريال مدريد الوصيف برصيد 24 هدفاً.

كما يسعى ميسي إلى مواصلة التقدم فى صراع الحذاء الذهبى مع الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، حيث يتصدر قائمة هدافى الدوريات الكبرى "بيج 5" برصيد 32 هدفاً بمجموع 64 نقطة فيما يأتى "الفرعون" وصيفاً برصيد 31 هدفاً بمجموع نقاط 62 نقطة.

إحصائية ميسي ورونالدو فى دورى الأبطال
إحصائية ميسي ورونالدو فى دورى الأبطال

 

ميسي يتفوق على رونالدو فى موسم الدورى الإسبانى

تفوق الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسبانى على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد فى الموسم الحالى من "الليجا"، قبل مباراة الكلاسيكو التى ستجمع بين الفريقين مساء اليوم.

خاض الأرجنتينى ليونيل ميسي 33 مباراة فى مسابقة الدورى الأسبانى هذا الموسم أحرز 32 هدفاً وصنع 12 هدفاً فيما لعب البرتغالى كريستيانو رونالدو 25 مباراة وأحرز 24 هدفاً وساهم فى 5 أهداف أخرى "أسيست".

ونجح ليونيل ميسي فى قيادة برشلونة للتتويج بالثنائية التاريخية الدورى الإسبانى وكأس الملك فيما يسعى رونالدو إلى الفوز مع ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالى، بعد التأهل إلى المباراة النهائية ومواجهة ليفربول 26 مايو المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية.

فرحة ميسي بتسجيل هدفه فى كلاسيكو 2012
فرحة ميسي بتسجيل هدفه فى كلاسيكو 2012

 

هل يفك ميسي عقدة الكلاسيكو وسط جماهيره؟

يواجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدة فى التسجيل مع فريقه برشلونة أمام ريال مدريد على ملعب "كامب نو" معقل فريق برشلونة خلال الفترة الأخيرة، إذ يعود آخر هدف سجله على قلعة البارسا إلى موسم 2012ـ2013، عندما أحرز هدفى فريقه فى مباراة الدور الأول من الليجا.

وكانت آخر مباراة نجح خلالها ميسي فى التسجيل أمام ريال مدريد على ملعب كامب نو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين، إذ سجل ميسي هدفى الفريق الكتالونى فى الدقيقتين 31 و61 من عمر اللقاء، فيما أحرز لريال مدريد كريستيانو رونالدو فى الدقيقتين 23 و66.

ومنذ مباراة 2012، أحرز ميسي 7 أهداف في شباك الفريق الملكي، لكنها جاءت جميعها على أرض ملعب "سانتياجو برنابيو" فى مدريد، كان آخرها ديسمبر 2017 والتى فاز خلالها برشلونة 3-0 فى الدور الأول من الليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة