تريزيجيه لـ"اليوم السابع" بعد تألقه أمام طرابزون: "ربنا مش بيضيع مجهود حد"

الأحد، 06 مايو 2018 11:18 ص
تريزيجيه لـ"اليوم السابع" بعد تألقه أمام طرابزون: "ربنا مش بيضيع مجهود حد" محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم المصرى محمود تريزيجيه، لاعب قاسم باشا، سعادته الغامرة بتألقه فى مباراة الفريق أمام طرابزون سبور التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وسجل محمود تريزيجيه "هدفين" وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2، ليحصد لقب أفضل لاعب فى المباراة من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

كما رفع محمود تريزيجيه رصيده من الأهداف مع قاسم باشا إلى 16 هدفاً فى جميع المسابقات، لينفرد بقائمة هدافى الفريق كما نجح فى صناعة 8 أهداف أخرى، علماً بأن النجم المصرى هو من تمكن من صناعة جميع أهدافه الـ16 التى سجلها فى جميع البطولات.

وقال محمود تريزيجيه، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله على الفوز الذى تحقق فى مباراة أمس والمستوى الذى ظهرت به أمام طرابزون سبور، ربنا مش بيضيع مجهود حد، انا اشتغلت على نفسى كتير طوال الفترة اللى فاتت عشان أقدر أطور من نفسى، والحمد لله أحصد ثمار جهدى وتعبى طوال الفترة الماضية فى الوقت الحالى".

أضاف، "الدورى التركى صعب للغاية، المستويات بين جميع الفرق متقاربة، فلا تستطيع التكهن بهوية الفائز فى المباريات مثل إنجلترا، ويوجد به العديد من نجوم الكرة العالمية، كما أن معظم مباريات الدورى التركى تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، ما يضفى على المباريات نكهة الإثارة والمتعة وهى أمور تسعد لاعب كرة القدم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة