تقارير: راموس يوافق على خطة ريال مدريد لضم محمد صلاح

الأحد، 06 مايو 2018 03:33 م
تقارير: راموس يوافق على خطة ريال مدريد لضم محمد صلاح محمد صلاح وراموس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، الضوء الأخضر لإدارة النادى من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن سيرجيو راموس أبدى موافقته على مخطط إدارة ريال مدريد بعقد صفقة تبادلية مع ليفربول، تقضى بحصول النادى الملكى على خدمات محمد صلاح نظير رحيل الجناح الويلزى جاريث بيل لصفوف "الريدز" بجانب مبلغ من المال.

وأضافت الصحيفة أن سيرجيو راموس حريص على انضمام محمد صلاح إلى كتيبة ريال مدريد المدججة بالنجوم، لاسيما أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادى، سيبذل محاولات عديدة من أجل ضم اللاعب المصرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن العائق الوحيد الذى يهدد إتمام الصفقة هو رغبة جاريث بيل فى العودة إلى ناديه الأصلى توتنهام بدلاً من ليفربول.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة