سحر إنييستا أمام ريال مدريد فى 37 مباراة قبل كلاسيكو الوداع.. فيديو

الأحد، 06 مايو 2018 07:15 م
سحر إنييستا أمام ريال مدريد فى 37 مباراة قبل كلاسيكو الوداع.. فيديو إنييستا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الإسبانى أندريس إنييستا، قائد فريق برشلونة، لترك بصمته الأخيرة أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض المقرر إقامته فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة منافسات الجولة 36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، والذى يعد الأخير له فى مسيرته مع البارسا.

وأعلن إنييستا رحيله عن برشلونة فى نهاية الموسم الحالى بعد المسيرة الحافلة التى قضاها بقميصه على مدار 16 عاما مع الفريق الأول، توج خلالها بالعديد من الألقاب الكبرى والإنجازات التاريخية.

انييستا
إنييستا

 

وقدم إنييستا مستوى رائعا مع برشلونة على مدار مشاركته أمام الفريق الملكى فى كلاسيكو الأرض والتى بلغت 37 مباراة ليصبح أكثر لاعبى الجيل الحالى مشاركة متساويا مع زميله الأرجنتينى ليونيل ميسي، وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

 

وخاض إنييستا 37 مباراة فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد بمختلف البطولات "25 فى الدوري الإسباني، 6 فى كأس الملك، 5 فى كأس السوبر، وواحدة على المستوى الأوروبى".

وحقق إنييستا الفوز فى 16 مباراة مع الفريق الكتالونى فى كلاسيكو الأرض، فيما خسر 12 مباراة وانتهت 9 مباريات بالتعادل، وعلى الصعيد التهديفى أحرز قائد برشلونة 3 أهداف فى شباك ريال مدريد كما يملك 8 تمريرات حاسمة، ليصبح الفريق الملكى الضحية المفضلة الثانية للدون بعد مالاجا "5 أهداف".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة