موجز أخبار 10 مساء.. كوبر: مباراة الكويت مهمة بالنسبة للمنتخب

الأحد، 06 مايو 2018 10:07 م
موجز أخبار 10 مساء.. كوبر: مباراة الكويت مهمة بالنسبة للمنتخب كوبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: قال هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب، فى فيديو بثته شركة بريزنتيشن، إن مباراة الكويت مهمة جدا بالنسبة للمنتخب المصرى، وسنحاول الانتصار أو أداء بشكل مشرف، مضيفا "أتمنى وجود جماهير التى تعطى حماسا وطعما آخر للمباراة داخل المستطيل الأخضر".
 
 
 
 
 
 
عثر نظام الخرائط الرقمى "جوجل إيرث" على شكل غامض  عبارة "يد" من  سلسلة من الحجارة على جزيرة "فويرتيفنتورا"  فى جزر الكنارى. واعتقد مجموعة من العلماء الألمان أن هذا الشكل الغامض ربما يكون رمزا دينيا.
 
 
 
 
 
 
 
حسم التعادل الإيجابى الشوط الأول من لقاء برشلونة مع ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "كامب نو"، وذلك فى قمة مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني.  
 
 
 
 
 
 
قال فنان العرب محمد عبده خلال مؤتمر حفله مع النجمة أنغام، ردا على سؤال حول قيام إدارة برنامج رامز جلال بالتفاوض معه للظهور فى برنامج المقالب فى الموسم الرمضانى المقبل، متسائلا "مين المجنون اللى يتفاوض على الظهور مع رامز جلال؟"، مؤكدا أن رمضان مناسبة خاصة جدا.
 
 
 
 
 
 
استقبل مطار القاهرة الدولى، خلال الـ 24 ساعة الماضية، 127 رحلة دولية وداخلية لشركة مصر للطيران والشركات العاملة بالمطار وعلى متنها 4 آلاف و167 سائحا من عدة جنسيات أجنبية وعربية.
 
 
 
 
 
 
 
استقبل اليوم الأحد، وزير الخارجية المصرى سامح شكرى بمكتبه بمقر وزارة الخارجية، سفيرالمملكة العربية السعودية فى مصر أسامة نقلى، حيث قدم الأخير نسخة من أوراق اعتماده. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتميزة بين البلدين.
 
 
 
 
 
قررت حكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، تأجيل محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان و682 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث العدوة"، لـ 29 يوليو للحكم.
 
 
 
قررت حكمة جنايات المنيا، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم الأحد، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، تأجيل محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الإخوان و682 آخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث العدوة"، لـ 29 يوليو للحكم.
 
 
 
 
 
 
تمكنت دورية لحرس السواحل الليبى (الزورق رأس أجدير ) من إنقاذ عدد 97 مهاجرا غير شرعى، من بينهم (4) نساء، كانوا على متن قارب مطاطى.
 
 
 
 
 
قال الدكتور محمود حسين، القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء، إن إنشاء وكالة الفضاء المصرية هو مستقبل مصر، مضيفا "نعم نحتاج لأمور كثيرة لكن مستقبل مصر فى الفضاء، ويجب أن يستمر العمل فيها، الموارد الأرضية والطبيعية نضبت وعلينا الدخول فى عصر الفضاء والبحث عن موارد فى كواكب أخرى".
 
 
 
 
 
 
 
أفادت فضائية العربية فى نبأ عاجل لها منذ قليل، أن الدفاع الجوى السعودى دمر صاروخ باليستى أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه نجران.
 
 
 
 
 
 
 
 قال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، إن صلاة الجنازة على خالد محي الدين، الذى وافته المنية اليوم، من المقرر أن تقام بمسجد المشير ظهرًا بحضور قيادات الحزب واسرته، لينتقل بعد ذلك الجثمان إلى مسقط رأسه بكفر شكر. 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
أكدت النجمة أنغام على سعادتها كونها تم اختيارها لمشاركة فنان العرب محمد عبده بحفله السنوي وخاصة أنها تعتبره أستاذها.
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
ينتظر البرلمان خلال الأيام المقبلة، مشروع قانون تنظيم ندب القضاة وأعضاء الجهات القضائية، لاحالته للجنة التشريعية لمناقشته تمهيدا لإقراره، حيث أنه التزام دستورى نص دستور 2014 على خروجه خلال 5 سنوات من تاريخ العمل بالدستور، أى قبل يناير 2019.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة