صور.. "5" ورثة شرعيين لقميص إنييستا فى برشلونة

الإثنين، 07 مايو 2018 08:00 ص
صور.. "5" ورثة شرعيين لقميص إنييستا فى برشلونة انييستا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم أندريس انييستا رحيله عن صفوف نادى برشلونة الإسبانى بنهاية الموسم الجارى، مما سيؤثر على أداء الفريق الكتالونى بشكل كبير فى حال عدم التعاقد مع لاعب يتمتع بمهارات عبقرية مثل التى كان يملكها إنييستا، لخلافته فى نهاية الموسم الجارى.

وحظى إنييستا بتحية كبيرة ليلة أمس الأحد فى ملعب "كامب نو" الذى شهد آخر مشاركة له فى كلاسيكو الأرض أمام الغريم التقليدى ريال مدريد، وهى المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين 2 / 2، بقمة الجولة 36 من الدورى الإسبانى.

إنييستا يشارك لآخر مرة فى الكلاسيكو
إنييستا يشارك لآخر مرة فى الكلاسيكو

ويرصد التقرير التالى 5 لاعبين من الممكن أن يعتمد عليهم برشلونة، لخلافة إنييستا، وحمل القميص رقم 8 خلال الموسم الجارى.

5 - لويس ألبرتو                        

رغم أن لويس ألبرتو لاعب لاتسيو الإيطالى، لا يحظى بشعبية كبيرة مثل الأسماء القادمة في قائمة خلفاء إنييستا، إلا أنه سرق الكثير من الضوء في إيطاليا هذا الموسم، حيث أنه لاعب متعدد الجوانب وقادر على شغل أي دور في الهجوم، وسيتلائم أسلوب لعبه كثيرا مع المدرب ارنستو فالفيردى.

لويس البرتو
لويس البرتو

4 - كريستيان إيريكسن

كان الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، أحد اللاعبين الأكثر ثباتاً في الدوري الممتاز خلال المواسم القليلة الماضية، وكان المفتاح الرئيسي للهجوم والإبداع فى صفوف السبيرز، وتمتع بقدرة هائلة فى قطع الكرات وصنع التمريرات الخطرة في منطقة المرمى، وهو ما يحتاجه فالفيردي في الوقت الحالي لتقليل العبئ على ليونيل ميسي.

كريستيان ايريكسن
كريستيان ايريكسن

3 - دينيس سواريز

يعد دينيس سواريز أحد أبرز المرشحين لخلافة إنييستا فى قائمة لاعبى برشلونة الشباب، حيث أن مهاراته تتشابه كثيرا مع مهارات انييستا فى بداياته، ورغم أنه لم يشارك كثيرا فى المباريات خلال الموسم الجارى إلا أن رحيل إنييستا سيعنى أن وقت مشاركته كأساسى قد حان، فهو لاعب موهوب لكنه يحتاج إلى العمل على اللعب بشكل حاسم.

دينيس سواريز
دينيس سواريز

2 - تياجو

رغم أن تياجو الكانتارا لم يقدم مستوى جيد فى برشلونة قبل أن ينتقل لبايرن ميونخ فى عام 2013، إلا أنه استطاع تقديم افضل المستويات بصفوف الفريق البافارى، وتشير التقارير الصحفية إلى أنه غير سعيد فى ألمانيا ويعمل على العودة للفريق الكتالونى، وأن إدارة البلوجرانا تسعى لاستعادته خلال الصيف المقبل.

تياجو
تياجو

1 - فيليب كوتينيو

تعاقد برشلونة مع البرازيلى فيليب كوتينيو من ليفربول الانجليزى فى صفقة بلغت قيمتها 140 مليون جنيه استرليني خلال يناير الماضى، وكان الهدف الأساسى للتعاقد معه هو خلافة الأسطورة أندريس انييستا، وقد تكيف اللاعب البرازيل مع كرة القدم الاسبانية بسرعة كبيرة، فهو بالتأكيد لاعب من الطراز العالمي يستطيع أن يمزق الدفاعات بالقليل من الجهد، وعلى الرغم من حصوله على الرقم 14 ، إلا أن وضعه وأسلوبه في اللعب يبرران فكرة النادي بتسليمه رقم 8 بعد رحيل إنييستا، وإذا تمكن من الوصول لـ 70 % من أدائه الذى كان يلعب به في إنجلترا، فإنه سيكون الوريث الشرعى لإنييستا في كامب نو.

كوتينيو
كوتينيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة