لويس سواريز الأبرز فى مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

الإثنين، 07 مايو 2018 01:08 م
لويس سواريز الأبرز فى مباراة برشلونة ضد ريال مدريد لويس سواريز
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لويس سواريز

شهدت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد العديد من اللقطات للنجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم الفريق الكتالونى، الذى نجح فى تسجيل هدف خلال المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2 فى قمة الجولة 36 من الدوري الإسباني.

اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة
 

جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل، بينما أحرز ثنائية بطل الدورى الإسبانى لويس سواريز، وليونيل ميسي.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 87 نقطة فى الصدارة، وظل محتفظاً بسجله خالٍ من الهزائم فى البطولة هذا الموسم، متفوقاً بفارق 15 نقطة على الريال، الذى ظل فى المركز الثالث.

 

لويس سواريز مثير للجدل
 

شهدت المباراة أكثر من لقطة مثيرة للجدل من لويس سواريز، الذى حاول التحايل على الحكم فى أكثر من كرة من أجل استفزاز لاعبى ريال مدريد، كان أبرزها مع سيرجيو راموس أمام منطقة جزاء الميرنجى.

لويس سواريز صنع هدف برشلونة الثانى بعد ارتكاب خطأ واضحا أمام المدافع الفرنسى رافائيل فاران، لكن الحكم تجاهل احتساب خطأ على سواريز الذى صنع الهدف رقم 9 له هذا الموسم ليحتل المركز الثانى فى قائمة أفضل صناع الأهداف فى الدورى الإسبانى برصيد 9 أهداف خلف المتصدر ليونيل ميسي برصيد 12 تمريرة حاسمة.

بعد طلب زين الدين زيدان بضرورة تطبيق تقنية الفيديو فى مباريات الدورى الإسبانى، ووقع حكام الليجا فى أخطاء فادحة، يدرس الاتحاد الإسبانى تطبيق هذه التقنية بداية من العام المقبل إذا نجحت فى كأس العالم المقبل فى روسيا، ما يعنى أن هذا الكلاسيكو هو الأخير قبل تطبيق حكم الفيديو.

لويس سواريز
لويس سواريز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة