اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 8 / 5 / 2018 أجاى يطير إلى نيجيريا

الثلاثاء، 08 مايو 2018 11:21 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 8 / 5 / 2018  أجاى يطير إلى نيجيريا فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء، الموافق 8 / 5 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

آجاى يطير لنيجيريا بعد تأكد غيابه عن الأهلى أمام كمبالا

منح الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى النيجيرى جونيور آجاى إجازة بعد تأكد غيابه عن مواجهة كمبالا سيتى الأوغندى المقرر إقامتها 15 مايو فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وتعرض آجاى لتمزق فى العضلة الضامة قطره 2 سنتيمتر سيغيب على إثره عن الملاعب قرابة الشهر.

ومن المقرر أن يطير آجاى لمسقط رأسه نيجيريا لقضاء إجازة هناك، يتخللها أداؤه لبرنامج تأهيلى للتعافى من الإصابة.

مران الأهلى.. تدريب انفرادى لفتحى وسليمان.. وغياب توفيق بسبب الامتحانات

واصل رامى ربيعة مدافع الأهلى تنفيذ برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة فى العضلة الضامة فى إطار البرنامج التأهيلى الذى يسير عليه اللاعب منذ عودته من ألمانيا.
 
ويستعد الأهلى للسفر إلى الإمارات لمواجهة أياكس أمستردام الهولندى فى مهرجان اعتزال حسام غالى قائد الفريق الجمعة المقبل ويعقبه السفر إلى أوغندا لمواجهة كامبالا الأوغندى 15 مايو الجارى فى الجولة الثانية من منافسات دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
 
على صعيد متصل واصل ثنائى الأهلى وليد سليمان وأحمد فتحى لاعبا الفريق التأهيل بشكل منفرد على هامش المران الجماعى للفريق صباح اليوم الثلاثاء. 
 
وأدى ثنائى الفريق تدريبات تأهيلية وبدنية والجرى حول الملعب تحت إشراف أنيس الشعلالى مدرب أحمال الفريق، ويؤدى الثنائى جانبا من التدريبات المنفردة ضمن البرنامج البدنى المحدد من قبل الجهاز الفنى لتقليل الحمل البدنى لهما.
 
فى الوقت نفسه حصل أكرم توفيق لاعب وسط الفريق على إذن من الجهاز الفنى بالغياب من المران الصباحى، اليوم الثلاثاء، لارتباطه بأداء الامتحانات.

تخلف أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى عن السفر مع الفريق الأحمر إلى الإمارات فى الحادية عشر مساء غد الأربعاء بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

وقال أيمن أشرف، لـ"اليوم السابع"، إنه سيلحق بالبعثة الحمراء يوم الخميس، حيث يسافر بمفرده بسبب ارتباطه بأداء الامتحانات.

ويلعب الأهلى مع أياكس الهولندى يوم الجمعة المقبل فى مدينة العين الإماراتية فى مهرجان اعتزال قائد الفريق الأحمر حسام غالى.

ولن يسافر ظهير الأهلى مع الفريق من الإمارات إلى أوغندا بسبب غيابه عن مباراة كمبالا سيتى المقرر لها يوم 15 مايو فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى.

الأهلى يكشف تفاصيل رحلة الفريق من الإمارات إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتى

قال سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى إن رحلة الفريق الأحمر من الإمارات إلى مدينة عنتيبى الأوغندية ستستغرق نحو 5 ساعات برحلة طيران مباشرة.

ويسافر الأهلى أولا إلى الإمارات مساء الأربعاء لملاقاة أياكس الهولندى يوم الجمعة المقبل فى مهرجان اعتزال حسام غالى ثم يطير فى اليوم التالى إلى أوغندا لملاقاة فريق كمبالا سيتى فى الجولة الثانية بدور المجموعات الأفريقى.

وأكد سمير عدلى، لـ"اليوم السابع"، أن هناك تعاونا كبيرا من الجانب الأوغندى والسفارة المصرية مع النادى الأحمر من حيث الترتيب لاستقبال البعثة والتنقلات والإقامة، مشيرا إلى أنه سيسافر إلى أوغندا من الإمارات ليكون فى استقبال البعثة الحمراء.

وشدد على أن نائب السفير المصرى بأوغندا سيكون متواجد أيضا فى استقبال البعثة الحمراء وتذليل العقبات أمامها خاصة مع تواجد السفير محمد طارق سلام فى القاهرة حالىا وسيعود الأخير لأوغندا يوم 12 مايو.

تابع: "المباراة غالبا ستكون فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وستعود بعثة الفريق الأحمر إلى القاهرة يوم 16 مايو".

الخطيب يناقش إيجابيات وسلبيات قطاع الناشئين فى الأهلى مع أبو المجد

ناقش محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى مع الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين بالنادى التقرير الخاص بالقطاع بعد ختام الموسم الرياضى والوقوف على السلبيات والإيجابيات.

وعقد الخطيب اجتماعًا بعد ظهر اليوم، بفرع النادى بالشيخ زايد،مع رئيس قطاع الناشئين بحضور كلٍ من عبد العزيز عبد الشافى وعلاء عبد الصادق، عضوا لجنة الكرة لمناقشة تقرير أبو المجد تمهيدًا لوضع رؤية جديدة للمستقبل.

وحرص الخطيب على فتح حوار مطول مع الدكتور أبو المجد لمعرفة جميع الأمور الخاصة بالقطاع، سواء على الصعيد الفنى أو الإدارى أو المالى، وكذلك الملاعب، خاصة أن رئيس الأهلى يولى قاعدة الناشئين اهتمامًا كبيرًا حتى تكون مصدر التمويل الرئيس للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

القيعى فى الشمس لحسم صفقة انتقال الجبالى للأهلى

زار المهندس عدلى القيعى مدير ادارة التسويق والتعاقدات بالنادى الأهلى اليوم الثلاثاء، نادى الشمس والتقى أسامة أبو زيد رئيس النادى والمستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق و أسامة صلاح عضو المجلس لحسم صفقة استعارة صانع العاب البرتقالى للقلعة الحمراء رسميا.
 
وحضر الجلسة يوسف الجبالى الذى اجتاز الكشف الطبى بالأهلى وخاض تدريبات على ملعب مدينة نصر برفقة عمرو أبو المجد وخالد جادالله بجانب الكابتن عادل محمود مدير التسويق بالشمس ومهندس الصفقة .
 
ومن المنتظر أن يوقع الجبالى عقد إعارته للأهلى بالقلعة الحمراء عقب انتهاء إجراءات الحصول على استغناء اللاعب التى تتم فى الوقت الحالى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة