جبروت امرأة فقأت عين طليقها بسبب خلاف على قائمة المنقولات بروض الفرج

الثلاثاء، 08 مايو 2018 07:40 م
جبروت امرأة فقأت عين طليقها بسبب خلاف على قائمة المنقولات بروض الفرج محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تحملت 14 سنة فى جحيم الحياة الزوجية أواجه طلباتها المستفزة وعندها وسوء سلوكها بالموافقة بكلمتين حاضر أو نعم حتى أحافظ على المركب ولا أدمر استقرار أبنائى خوفا من تهديداتها لى بحرمانى من رعايتهم، ولكن بسبب أنانيتها وجبروتها ضيعت كل ما تعبت من أجله وتركتنى بعاهة مستديمة".. تلك كلمات الزوج "مصطفى.ى.أ" بعد تحرير بلاغ بقسم شرطة روض الفرج شاكيا طليقته بعد أن اقتلعت عينه إثر خلاف على قائمة منقولاتها.

الواقعة وفق سرد الزوج بدأت منذ 14 عاما عندما قبل الزواج من زميلته بالعمل بسبب أخلاقها ومظهرها الذى يوحى بالالتزام، ولكن ما أن تقدم إليها وتزوجا ومكثا تحت سقف منزل واحد وبدأت حقيقتها فى التكشف وصوتها يعلوا على زوجها بألفاظ نابية وأحيانا يديها.

وقال الزوج عن صراعه مع شريكة حياته السابقة: كانت قبل الزواج جنس ناعم لكن بعدها قلبت وحش لكنى كنت مضطر للتحمل من أجل نجلى وابنتى وعشت معها 14 عاما عبارة عن آلة لجلب المال لها وليتنى بالرغم من ذلك سلمت من بطشها بى.

وأكمل: يئست من الشكوى ومحاولة تقوميها لعلها تعود عن تصرفاتها المنفرة وخضعت لحياتى البائسة وأنا متأكد أنها ستنتهى بكارثة بسبب رؤيتى لأولادى يضيعون ومستواهم الدراسى يتدهور بسبب عنفها تجاههم وقررت أن أهجرها.

ويتابع مصطفى: فجأة ذهبت دون علمى وأقامت دعوى أمام محكمة الأسرة بزنانيرى حملت رقم 6432 لسنة2017 رغم عيشها تحت سقف واحد معى وتتمتع بأموالى وتحايلت على القانون وأعلمتنى بعنوان خاطى واستعانت بشهود زور لتحصل على الطلاق فى النهاية وتسرق أولادى منى.

وأضاف الزوج: أولادى لم يتحملوها وتركوا العيش معها ولجئوا لى بسبب استمرارها فى تعنيفهم والتعدى عليهم ضربا فبدأت فى إغراقى بالشكاوى الكيدية ومحاولة الزج بى فى السجن وكبدتنى خسائر مادية تجاوزت 50 ألف جنيه فى محاولة تسليمها منقولاتها وتعنتها فى الاستلام.

وأكد الزوج عن الواقعة التى تسببت له بعاهة: فى آخر مرة حاولت تسليمها المنقولات بسبب تجنب تهديدها لى بالسجن والقضايا الـ22 التى أقامتهم ضدى، تعدت على بالضرب وانهالت على بواسطة سلاح أبيض فى وجهى ورغم تدخل الجيران لإنقاذى لم يرحمنى أحد من تحت يديها وقامت باقتلاع عينى اليسرى ودخلت المستشفى فى حالة خطرة وخضعت لعدة إجراءات طبية لمدة شهور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة