فينجر يثير الجدل حول مستقبله ويؤكد انتهاء علاقته نهائيًا بأرسنال

الأربعاء، 09 مايو 2018 04:31 م
فينجر يثير الجدل حول مستقبله ويؤكد انتهاء علاقته نهائيًا بأرسنال فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب أرسنال، نيته تولى أحد المناصب الإدارية فى النادى، عقب رحيله عن تدريب الجانرز فى نهاية الموسم الجارى.

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن أرسين فينجر استبعد نيته تولى أحد المناصب الإدارية بعد رحيله عند تدريب أرسنال فى نهاية الموسم الجارى.

وأكد فينجر أنه يعشق ملاعب كرة القدم ولم يتغيب عن حصة تدريبية واحدة طوال الـ22 عاماً الماضية، وأنه لا يحب الجلوس فى الأماكن المغلقة كالمكاتب.

فينجر
فينجر

والمح فينجر إلى أنه لن يبتعد عن ملاعب كرة القدم خلال الفترة الراهنة، وأنه إذا استحكم الأمر ولم يتول تدريب أى فريق خلال الأيام المقبلة فإنه سيستمر فى لعب كرة القدم كل أسبوع بانتظام.

وأضاف فينجر أنه لا يشعر بتقدم عمره، وأن من يراه شخصا عجوزا فهو مخطئ، لأنه ما زال يملك الكثير من الطاقة والحيوية.

hvsdk tdk[v
فينجر
 

وتابع مدرب أرسنال، "أنا أحب العشب الأخضر، أحب العمل عليه كل يوم، لم أفوت حصة تدريبية منذ 22 عامًا، أنا لم أبق فى مكتبى يوما واحدا، هذا شىء سأفتقده".

ارسين فينجر
أرسين فينجر

وأضاف فينجر، "أنا أحافظ على لياقتي، لدينا مباريات دائمة مع الموظفين وما زال بإمكانى اللعب، سأفعل ذلك كل أسبوع، ينظر الناس إلى عمرك ويصدرون أحكام حوله، لا ينظرون حقاً إلى كيفية أدائك وأداء عملك، إنهم فقط يقولون، "أوه! إنه عجوز"، أستطيع أن أفهم ذلك كما كنت أنظر للأمور بتلك الطريقة عندما كنت صغيرا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة