5 حكام مرشحون لإدارة نهائى كأس مصر.. تعرف عليهم

الأربعاء، 09 مايو 2018 10:12 ص
5 حكام مرشحون لإدارة نهائى كأس مصر.. تعرف عليهم عصام عبد الفتاح
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن مباراة نهائى كأس مصر المقرر لها الثلاثاء المقبل بين الزمالك وسموحة لا تستوجب استقدام حكام أجانب، لأن اللقاء يعتبر عرسا كرويا، والفريقان وصلا إلى النهائى بتحكيم مصرى جيد جداً.

وأضاف عبد الفتاح، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أود أن أشكر طارق يحيى المدير الفني لبتروجت لأنه تعرض لظلم تحكيمى فى المباريات الأخيرة من الدورى، ولكنى تحدثت معه وتفهم وجهة نظرى، لأننا نريد ظهور حكام جدد على الساحة الكروية".

وتابع رئيس لجنة الحكام، "محمد الحنفى حكم مباراة سموحة والأسيوطي أمس، ومحمد عادل حكم مباراة الزمالك والإسماعيلى قدما أداءً رائعاً، فلماذا نريد الزج بنغمة الحكام الأجانب فى بعض الفترات، رغم أن الأجانب يرتبكون أخطاءً فادحة فى إدارة المباريات الأوربية، وعلى سبيل المثال يستحق ناديا بايرن ميونخ وروما التواجد فى نهائى دورى أبطال أوروبا لكن أخطاء الحكام حرمتهم من هذا الشرف".

وأضاف عبد الفتاح، "قرارنا النهائى بإسناد نهائى كأس مصر إلى حكم مصرى، وسنجتمع السبت المقبل لاختيار حكم من بين الخماسى، جهاد جريشة وأمين عمر ومحمود البنا ومحمد معروف وإبراهيم نور الدين".

وأنهى رئيس لجنة الحكام تصريحاته قائلا، "محمد معروف وأمين عمر ومحمود البنا هم المرشحون لإدارة مباراة الإسماعيلى والمصرى الجمعة المقبل، والتى ستحدد صاحب المركز الثانى فى الدورى، ونختار الحكام وفقا لإدارتهم للمباريات التى أداروها، ومكان مولدهم فلا يمكن تعيين حكم من بورسعيد أو الإسماعيلية لمثل هذه المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة