الأهلى يستعين بعقد الـ"نص مليار" للتعاقد مع مدرب عالمى.. لجنة الكرة تجتمع غدا لبحث أسماء المرشحين دون تحديد موعد لحسم الملف.. الأحمر يبحث فى الدفاتر القديمة.. ومدرب أهلى جدة "الباكى" يرحب بخلافة البدرى

الجمعة، 01 يونيو 2018 06:00 م
الأهلى يستعين بعقد الـ"نص مليار" للتعاقد مع مدرب عالمى.. لجنة الكرة تجتمع غدا لبحث أسماء المرشحين دون تحديد موعد لحسم الملف.. الأحمر يبحث فى الدفاتر القديمة.. ومدرب أهلى جدة "الباكى" يرحب بخلافة البدرى مجلس الأهلى
كتب عمرو جاب الله - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعول إدارة الأهلى على عقدى الرعاية ثم البث فى حسم ملف التعاقد مع مدرب أجنبى بمواصفات عالمية تناسب طموحات الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية، ومن المقرر أن يحصل مسئولو الأهلى على 150 مليون جنيه من "صلة" إذ ينص عقد الرعاية على حصول الأهلى على 100 مليون جنيه "مُقدم" تعاقد و10% من قيمة العقد كتأمين أى 50 مليون جنيه، وسادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى بعد بيع حقوق رعاية النادى لشركة "صلة" السعودية مقابل 500 مليون جنيه لمدة 4 مواسم، فضلاً عن انتظار النادى ما يقرب من 300 مليون جنيه من عقد رعاية البث غدا السبت، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأمور حول ملف مدرب الأهلى القادم لخلافة حسام البدرى.

 

لجنة الكرة تجتمع غدا لبحث أسماء المرشحين

من المقرر أن تواصل لجنة الكرة بالأهلى اجتماعاتها غدا السبت، لبحث أسماء المرشحين لخلافة البدرى، حيث ستناقش اللجنة أبرز الأسماء المرشحة لحسم الترتيب النهائى للمرشحين بعد معرفة المتطلبات الخاصة ببعضهم.

حسام البدرى

وكشف مصدر مسئول بالأهلى أنه لا يوجد موعد محدد من جانب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء لحسم ملف المدرب القادم، إلا أنه تتم دراسة جميع الأمور من كل الجوانب حتى يتم الاستقرار على الاختيار الأنسب.

 

الأهلى يبحث فى الدفاتر القديمة

وبالنظر إلى المرشحين لتدريب الأهلى سنجد أن مسئولى القلعة الحمراء يبحثون فى "الدفاتر القديمة" للمرشحين على الساحة المصرية، فالتشيكى كارل ياروليم مدرب أهلى جدة السابق تردد اسمه فى أكثر من مناسبة لتدريب الأهلى أو الزمالك، ولكنه لم يستقدمه أىّ من القطبين، كذلك الفرنسى كارتيرون مدرب وادى دجلة الأسبق.

كارتيرون

مدرب أهلى جدة "الباكى" يرحب بخلافة البدرى

من جانبه رحب التشيكى ياروليم بتدريب الأهلى خلال الفترة المقبلة، رغم ارتباط المدرب صاحب الـ61 عاماً بعقد ما زال مُمتداً مع منتخب التشيك، حيث جدد الاتحاد التشيكى الثقة به بعد فشله فى التأهل لكأس العالم بروسيا، سبق للمدرب التشيكى العمل فى المنطقة العربية، حيث قام بتدريب أهلى جدة والوحدة الإماراتى بخلاف تجاربه فى التشيك سواء على صعيد الأندية أو المنتخب التشيكى، وتعد اللقطة الأبرز فى مشواره مع أهلى جدة ويتذكرها جمهور الفريق عندما بكى بعد خسارة نصف نهائى كأس الأمير من الاتفاق بنتيجة 2 / 1.

 

 

وقال مصدر فى الأهلى إن المدرب التشيكى أبلغ إدارة القلعة الحمراء عبر وكيل أعماله فى القاهرة ترحيبه بفسخ عقده مع الاتحاد التشيكى، من أجل تدريب الأهلى لرغبته فى خوض تجربة فى القارة الأفريقية ومع فريق كبير كالأهلى، ولم يستقر الأهلى حتى الآن على المدرب الأجنبى الجديد الذى سيتولّى المسئولية خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته على خلفية سوء النتائج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة