كوبر يمنح 3 لاعبين الفرصة الذهبية فى المونديال

الجمعة، 01 يونيو 2018 02:45 ص
كوبر يمنح 3 لاعبين الفرصة الذهبية فى المونديال هيكتور كوبر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الصعوبات التى واجهها المنتخب الوطنى فى التصفيات المؤهلة للمونديال من مباريات تم خوضها ، و معسكرات ووديات ، وتدريبات ، بكتيبة مقاتلين ، إلا أن الحلم الذى طال غيابه طوال الـ 28 عاما ، تحقق فى النهاية  بالوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018 ،وواصل كوبر تجاربه من حيث ضم لاعبين جدد ، لاختبار مستواهم ومدى قدرتهم على المشاركة فى البطولة العالمية ، إلا أن هناك عددا من اللاعبين تم ضمهم لقائمة الفراعنة فى المعسكر الأخير ، رغم عدم مشاركتهم فى التصفيات ، أو الوديات ، ليكونوا ضمن كتيبة المنتخب الوطنى فى المونديال.

هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة منح الثلاثى محمود عبد العزيز لاعب الزمالك و أيمن أشرف لاعب الاهلى ،و محمد الشناوى  حارس القلعة الحمراء فرصة ذهبية ، وهى الانضمام للمعسكر الأخير للفراعنة ، و هى القائمة التى يتم من خلالها اختيار لاعبى المونديال.

 محمود عبدالعزيز

تألق محمود عبد العزيز لاعب الزمالك مع فريقه خلال الفترة الأخيرة ، و هو ما أجبر الخواجة الأرجنتينى على ضم اللاعب لقائمة الـ 29 لاعبا التى يتم من خلالها تحديد قوام الفراعنة فى المونديال ، ومن المنتظر أن يكون عبد العزيز بديلا للننى حال عدم  قدرته على المشاركة بسبب الإصابة التى يعانى منها مؤخرا.

  محمد الشناوي

نال محمد الشناوى فرصة من الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى ، لإثبات نفسه خلال منافسات المونديال ، بعد أن جاء اللاعب فى المركز الأول بترتيب الحارس من وجهة نظر الجهاز  يليه إكرامى ثم الحضرى، وجاء ذلك بعد تألق محمد الشناوى مع فريق الأهلى خلال الموسم ، وكذلك فى التدريبات التى يشارك بها الحارس مع المنتخب بمعسكر الفراعنة.

أيمن أشرف

أيمن أشرف سيكون له دور فى الجبهة اليسرى للمنتخب فى ظل تراجع مستوى محمد عبد الشافى ، وكذلك بعد إحرازه هدف التعادل للفراعنة خلال ودية الكويت، لتكون المشاركة مع المنتخب فرصة لا تتكرر للاعب الأهلى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة