فيديو.. المنتخب يختتم استعداداته قبل الطيران لـ"روسيا" بحضور 20 ألف مشجع.. 48 ساعة تحدد مصير صلاح أمام أوروجواى.. تريزيجيه: الانتصارات بالمونديال أهم من تسجيل الأهداف.. والحضرى: عمرى "عشرين" مع الجيل الحالى

الأحد، 10 يونيو 2018 12:52 ص
فيديو.. المنتخب يختتم استعداداته قبل الطيران لـ"روسيا" بحضور 20 ألف مشجع.. 48 ساعة تحدد مصير صلاح أمام أوروجواى.. تريزيجيه: الانتصارات بالمونديال أهم من تسجيل الأهداف.. والحضرى: عمرى "عشرين" مع الجيل الحالى منتخب مصر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المنتخب الوطنى استعداداته على استاد القاهرة الدولى، بحضور 20 ألف مشجع، وسط دعم كبير من الجمهور للاعبين والجهاز الفنى من أجل تحقيق نتائج إيجابية فى كأس العالم حيث سيتوجه المنتخب اليوم الأحد إلى روسيا، استعداداً لخوض المونديال وسيبدأ الفراعنة المنافسات بمواجهة أوروجواى يوم الجمعة المقبل، فى المجموعة التى تضم إلى جانبهما كلا من روسيا والسعودية.

محمد صلاح

بريزنتيشن تكشف عن تميمة منتخب مصر فى المونديال

فى البداية، كشفت شركة بريزنتيشن سبورت، راعى الكرة المصرية، عن التميمة الخاصة بمنتخب مصر حيث قررت الشركة عمل تميمة للفراعنة مستوحاة من تمساح نهر النيل بالاتفاق مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، حيث تم الكشف عنها بشكل رسمى خلال مران المنتخب.

 

 

استقبال خاص لمحمد صلاح والحضرى فى استاد القاهرة

 

 

حرصت الجماهير التى تواجدت فى مدرجات استاد القاهرة الدولى، لمؤازرة منتخب، على استقبال عصام الحضرى ومحمد صلاح بطريقة خاصة، وهتفت الجماهير للسد العالى، بالمقولة الشهيرة له: "ارقص يا حضرى"، كما حرصت الجماهير على التصفيق والهتاف لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

أمير كرارة وأيمن بهجت قمر يدعمان المنتخب

فيما حرص الفنان أمير كرارة والشاعر أيمن بهجت قمر على التواجد مع المنتخب الوطنى، لدعم اللاعبين، وتوجه كرارة وأيمن بهجت قمر وأولادهما إلى غرفة محمد صلاح للاطمئنان عليه والتقاط الصور التذكارية معه، ثم توجها إلى استاد القاهرة لحضور تدريبات الفراعنة قبل السفر إلى روسيا.

وقال الفنان أمير كرارة إنه حرص على التواجد مع المنتخب الوطنى، لمساندة اللاعبين ودعمهم فى المران الأخير بالقاهرة، وأضاف كرارة فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport قائلاً: "اطمنت اليوم على جميع لاعبى المنتخب ومطمن على المنتخب من زمان.. محمد صلاح بخير واطمنت عليه وعلى جميع اللاعبين.. وعندنا رجالة محدش يقدر عليهم وهيكسروا الدنيا فى كأس العالم".

 

وزير الرياضة يحضر التدريب الأخير للفراعنة

كما حضر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، تدريب المنتخب الوطنى وأعرب عن أمنياته للاعبى المنتخب المصرى وجهازه الفنى بالتوفيق فى بطولة كأس العالم، ومنافسات المجموعة التى يقع بها منتخب مصر وطالب لاعبى المنتخب ببذل أقصى ما فى وسعهم من جهد وتقديم أفضل أداء لهم فى مباريات المونديال، والسعى نحو التأهل لأدوار متقدمة لإدخال البهجة والسرور فى قلوب المصريين.

الحضرى: قرارات مصيرية عقب المونديال وعمرى "20"

بينما أكد عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر، أن حلمه وطموحاته مع الساحرة المستديرة لن تتوقف بعد المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018 وأضاف الحضرى خلال تصريحات له لـ"أون سبورت": "فى البداية أشكر الجماهير المصرية على الاستقبال الحافل ودعمهم للاعبين قبل المشاركة فى كأس العالم.. ولدى هدف يراودنى دائمًا ولن أتنازل عن تحقيقه، وعقب كأس العالم سأتخذ قرارات مصيرية فى حياتى، وسأظل أحلم واسعى لتحقيق أحلامى".

وأشاد السد العالى بجيل الفراعنة الحالى، موضحًا أنه عاصر ثلاثة أجيال مختلفة، إلا أن هذا الجيل يمتاز بالترابط والحب والمودة بينهما، قائلاً: "الجيل الحالى جيل جميل، وأشعر معهم كأننى واحد مثلهم ما زلت صغيرًا فى السن وعمرى لا يتعدى الـ20 عامًا".

تريزيجيه: لا أركز فى تسجيل الأهداف

من جانبه قال الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه: "لا أركز على التسجيل بشكل شخصي بل على تحقيق الانتصار لمنتخب مصر.. وهدفنا هو إسعاد الجمهور والمباريات الودية الماضية ليست مقياسا ولكنها تجارب حرصنا على الاستفادة منها".

 

طبيب المنتخب: 48 ساعة تحدد مصير مشاركة صلاح

أكد محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى، أن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، يسير بخطى مطمئنة فى البرنامج العلاجى الذى يخضع له حاليًا قبل المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018، وإنه بعد 48 ساعة سيتمكن من حسم مشاركته أمام أوروجوى بشكل نهائى من عدمه.

أوضح أبو العلا، خلال تصريحاته لـ"أون سبورت": "محمد صلاح يسير بشكل مطمئن، والأيام المقبلة ستكشف مؤشرات أوضح لإصابة صلاح وإمكانية الدفع به فى مباراة أوروجواي.. وعبد الله السعيد وعمرو وردة أصبحا جاهزين للمشاركة مع المنتخب فى أولى مباريات كأس العالم".

وتابع طبيب الفراعنة حديثه مؤكدًا خوض المباراة الأولى فى أول أيام عيد الفطر، والتحول من الصيام إلى الإفطار أمر لن يكون سهلاً على اللاعبين فسيولوجيًا، إلا أن الجهاز الطبى والفنى سيبذل قصارى جهده لتخطى هذا الأمر.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 
 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة