محافظ الدقهلية يسلم تذاكر عمرة وبطاقات علاج مجانى شامل لأسر الشهداء

الأحد، 10 يونيو 2018 03:48 ص
محافظ الدقهلية يسلم تذاكر عمرة وبطاقات علاج مجانى شامل لأسر الشهداء الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ثمن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، الجهود المستمرة للمجتمع المدني والمؤسسات الأهلية وأهل الخير من أبناء المحافظة لتقديم الدعم والمساندة والرعاية لأسر الشهداء وتلبيه مطالبهم واحتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية بالمشاركة مع أجهزة الدولة. 
 
جاء ذلك خلال مشاركة الشعراوى، الاحتفال باليوم السنوي لتكريم أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة لمركزى دكرنس وبنى عبيد أقيم بقريه كفر ميت فارس تحت شعار "مش ناسينكم.. دايما في قلوبنا" والتى أقامتها مؤسسه الكبد المصرى بالدقهلية للاحتفاء وتكريم اسر 20 شهيدا فى كل من مركزى دكرنس وبنى عبيد.
 
وأعلن المحافظ، بأنه سيكون هناك تأمين صحى شامل لجميع أسر الشهداء على مستوى المحافظة بالتعاون مع إدارة رعاية الشهداء والمستشار العسكرى ومديرية أمن الدقهلية ليشمل جميع شهداء الجيش والشرطة بمساهمه من الجمعية الخيرية بالكردى.
 
ومن ناحية أخرى سلم محافظ الدقهلية، "كأس الشهيد" عقب انتهاء مباراة نهائى الدورة الرمضانية لكرة القدم بين فريقى ميت فارس، وفريق كفر ميت فارس والذى اقيم على ملعب مركز شباب كفر ميت فارس  والتى فاز فيها فريق كفر ميت فارس 3 صفر.
 
وفى إطار الاحتفال كرم  الشعراوى، أسر الشهداء ابناء المركزين في الاحتفالية الجماهيرية الكبرى بالقرية، وسلمهم تذاكر العمرة لمن لم يعتمر منهم مساهمة من مؤسسة الكبد المصرى، كما سلم بطاقات علاج مجانى شامل لكل أسرة شهيد تشمل الأب، الأم، الأخوة، الزوجة، مقدمه من المؤسسة مجاناً، كم سلم بطاقات علاج مجانى شامله لكل أطفال أسر الشهداء مقدمه من مستشفى الأطفال بجامعه المنصورة. 
 
وأكد المحافظ، على ضرورة تضافر كافه جهود الأجهزة التنفيذية بمشاركه موسعة من أهل الخير والمجتمع المدنى والمؤسسات الأهلية لتقديم المزيد من الرعاية والمساندة  والدعم لأسر الشهداء فى ربوع المحافظة. 
 
وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود قوات الشرطة والقوات المسلحة فى التصدى للإرهاب، مشيرا إلى أن مصر ستنعم وتحتفل بالقضاء على الإرهاب الغاشم الضال المضل نهائيا فى كل ربوع الوطن قريباً.
 
وأعلن الشعراوى، مفاجأة سارة لأهالى القرية عن البدء فورا عقب عيد الفطر المبارك فى ازدواج طريق المنصورة محله دمنه دكرنس، مضيفاً أنه جار العمل فى نزع ملكيه بعض الأراضى لاستكمال المرحلة الثالثة من طريق المنصورة طناح المطرية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة