نجوم الفراعنة يعلنون التحدى قبل انطلاق مونديال روسيا.. الحضرى واثق من التأهل لدور الـ16.. تريزيجيه لا يفكر فى تسجيل الأهداف.. رمضان يؤكد قدرة الجيل الحالى على تخطى الصعوبات.. وطارق حامد: مفيش مستحيل

الأحد، 10 يونيو 2018 01:17 م
نجوم الفراعنة يعلنون التحدى قبل انطلاق مونديال روسيا.. الحضرى واثق من التأهل لدور الـ16.. تريزيجيه لا يفكر فى تسجيل الأهداف.. رمضان يؤكد قدرة الجيل الحالى على تخطى الصعوبات.. وطارق حامد: مفيش مستحيل منتخب مصر / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجوم الفراعنة يعلنون التحدى قبل انطلاق مونديال روسيا.. الحضرى واثق من التأهل لدور الـ16.. تريزيجيه لا يفكر فى تسجيل الأهداف.. رمضان يؤكد قدرة الجيل الحالى على تخطى الصعوبات.. وطارق حامد: مفيش مستحيل

 

لا صوت يعلو فوق صوت كأس العالم.. فلم يتبق على مشاركة منتخب مصر التاريخية فى هذا الحدث الكروى الأهم فى العالم كله سوى أيام قليلة، ورغم أن نتائج الفراعنة فى المباريات الودية التى خاضها المنتخب الوطنى قبل المونديال لم تكن جيدة، فإن اللاعبين والجهاز الفنى تعاهدوا على تقديم نتائج جيدة فى كأس العالم الذى يستهله الفراعنة بمواجهة أورجواى الجمعة المقبل ثم روسيا ثم السعودية.

 

فى السطور التالية ، يُلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز تصريحات نجوم المنتخب المصرى قبل هذه المشاركة المونديالية التاريخية.

 

الحضري: التأهل لدور الـ16 ليس مستحيلاً

 

يرى عصام الحضرى حارس المنتخب الأول ونادى التعاون السعودى أن تأهل الفراعنة لدور الـ16 أمراً ليس مستحيلاً ، موضحاً أن المنتخب المصرى قادر على إسعاد الجماهير المصرية فى المونديال.

 

وأكد السد العالى عصام الحضرى، أن الفراعنة يتسلّحون بالإصرار والعزيمة التى كانت الدافع لتحقيق نجاحات كروية كُبرى على مدار السنوات الماضية وأهمها الصعود لكأس العالم بعد غياب 28 عاماً، وذهب الحضرى إلى أن الجميع فى المنتخب على قلب رجل واحد ولا يشغلهم سوى تقديم عروض جيدة وتحقيق نتائج مُرضية للجماهير المصرية.

 

وأكد الحضرى أن حلمه وطموحاته مع الساحرة المستديرة لن تتوقف بعد المشاركة فى كأس العالم بروسيا 2018 ، مُتابعاً: "أشكر الجماهير المصرية على دعم اللاعبين قبل المشاركة فى كأس العالم.. ولدى هدف يراودنى دائمًا ولن أتنازل عن تحقيقه، وعقب كأس العالم سأتخذ قرارات مصيرية فى حياتى، وسأظل أحلم وأسعى لتحقيق أحلامى".

 

وأشاد السد العالى بجيل الفراعنة الحالى، موضحًا أنه عاصر ثلاثة أجيال مختلفة، إلا أن هذا الجيل يمتاز بالترابط والحب والمودة بينهما، قائلاً: "الجيل الحالى جيل جميل، وأشعر معهم كأننى واحد مثلهم ما زلت صغيرًا فى السن وعمرى لا يتعدى الـ20 عامًا".

 

تريزيجيه: الفوز أهم من زيارة الشباك

قال محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركى، إن الفوز وإسعاد المصريين فى كأس العالم هو أهم ما يشغله حالياً، موضحاً أنه لا يفكر فى مسألة تسجيل الأهداف مُعلقاً: "لا أركز على التسجيل بشكل شخصى بل على تحقيق الانتصار لمنتخب مصر.. وهدفنا هو إسعاد الجمهور.

 

وشدد تريزيجيه على أن المباريات الودية الماضية ليست مقياسا ولكنها تجارب حرص المنتخب على الاستفادة منها وسيتم تصحيح الأخطاء فى كأس العالم، مؤكداً أن جميع اللاعبين أغلقوا التفكير فى أية أمور ولم يعد يشغلهم سوى المونديال الذى يبقى الحلم الأهم والأكبر للجيل الحالى.

 

طارق حامد: انتظروا انتفاضة الفراعنة

يثق طارق حامد لاعب الزمالك والمنتخب الأول فى قدرة الجيل الحالى على تقديم نتائج جيدة فى روسيا، موضحاً أن المستوى الذى ظهر به فى المباريات الودية التى خاضها المنتخب قبل كأس العالم سيكون أفضل فى المونديال.

 

وأكد طارق حامد أن هناك حالة من التركيز والرغبة من الجميع بعدم الاكتفاء بالتمثيل المُشرف وخوض ثلاث مباريات ودية ثم العودة للقاهرة.

 

رمضان صبحى: قادرون على تخطى الصعوبات

أكد رمضان صبحى لاعب المنتخب أن الجيل الحالى نجح فى تخطى صعوبات كثيرة خلال الفترة الماضية واجتازها بفضل توفيق الله أولاً ثم إصرار وحماس اللاعبين الذى جعلهم يُحققون نجاحات أشاد بها الجميع.

 

وأضاف رمضان صبحى أن حالة الانسجام والتفاهم الواضحة التى تربط بين لاعبى هذا الجيل أحد أهم أسباب النجاح وستكون سلاح الفراعنة فى روسيا أيضاً.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة