فيديو وصور.. محافظ الأقصر يرفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك

الإثنين، 11 يونيو 2018 01:26 م
فيديو وصور.. محافظ الأقصر يرفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك اجتماع محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد بدر محافظ الاقصر، أجتماعاً موسعاً بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر، ورؤساء المدن والمراكز، وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولى ومديرى الإدارات والمديريات، لمناقشة أستعدادات الجهات المختلفة لعيد الفطر المبارك.

وجاءت توجيهات محافظ الأقصر، لمسئولى الأجهزة التنفيذية والخدمية والمرافق بالمحافظة، بتحديد الأجازات والتنسيق ما بين العاملين حتى لا يحدث أى عجز فى أداء المهام الوظيفية خلال أيام العيد، وشدد على مسئول الصحة برفع درجة الأستعداد القصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية، كما شدد على مسئول مرفق الأسعاف، وتوزيع سيارات الأسعاف على كافة مراكز ومدن المحافظة، وضرورة تواجدها بأماكن التجمعات وتجهيز لإنشات الأسعاف النهرى للتعامل مع أى حالة طارئة، مع التنسيق مع مسئولى الرى وشرطة المسطحات المائية للمرور على كافة المراسى والعائمات والتأكيد على التراخيص وإجراءات السلامة ومعدلات التحميل المقررة لها .

وأكد محافظ الأقصر لمسئولى المواقف والمرور، بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام والسرفيس والأجرة، وأسعار الأجرة، للتأكد من عدم أستغلال السائقين للمواطنين، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة .

ووجه بدر مسئول التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية، والمحروقات مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات .

موضحاً أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين ساحات صلاة العيد والأماكن العامة بمختلف المراكز والمدن، وكذلك سيتم تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات على مستوى المدن على مدار الساعة وذلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة فى حال حدوث أى حالة طوارىء .

محافظ الأقصر يعلن رفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك
محافظ الأقصر يعلن رفع درجة الإستعداد لإستقبال عيد الفطر المبارك

 

جانب من لقاء المحافظ بقيادات المديريات استعدادا للعيد
جانب من لقاء المحافظ بقيادات المديريات استعدادا للعيد

 

المحافظ يؤكد على منع الاجازات ورفع الاستعدادات لاستقبال العيد
المحافظ يؤكد على منع الاجازات ورفع الاستعدادات لاستقبال العيد

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة