لسانك حصانك.. 3 تصريحات أثارت الجدل تجاه باسم مرسى

الإثنين، 11 يونيو 2018 05:30 ص
لسانك حصانك.. 3 تصريحات أثارت الجدل تجاه باسم مرسى باسم مرسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل باسم مرسى لاعب فريق الزمالك ، تصريحاته الغريبة التى يخرج بها بين الحين والاخر ، والتى دائما ما تثير غضب الجماهير ، سواء الجماهيرالمصرية عامة ، أو الاهلى والزمالك خاصة .

ومن الواضح أن مقولة " لسانك حصانك " لم تصل إلى اللاعب بعد ، خاصة وأنه لم يرتدع من الهجوم الجماهيرى عليه والنقد الذى تم توجيهه له بعد مقولة " مش متابع والله " والتى أطلقها خلال أمم أفريقيا 2017 التى أقيمت بالجابون .

مش متابع والله

وجهت إحدى وسائل الإعلام سؤال إلى باسم مرسى لاعب فريق الزمالك ، عن توقعاته لأداء المنتخب خلال بطولة امم أفريقيا ، إلا ان رد اللاعب جاء صادما للجماهير حيث قال  "مش متابع والله " وهو ما جعل الجماهير توجه نقد لاذع للاعب خاصة وأن البطولة كان يتابعها الصغير والكبير ورغم ان باسم مرسى تقدم باعتذار بعدها لكن الجماهير لم تنسى له هذا التصريح  .

مصطفى يونس أحد نجوم الزمالك

سقطة اخرى وقع فيها لاعب الزمالك بعد فوز فريقه على الأهلى فى إحدى مباريات القمة ، حيث قال أن فوز الزمالك على الأهلي أمر طبيعي ، فى ظل امتلاك الفريق الأبيض نجوم كبار مثل حسن شحاتة، وحازم إمام، وميدو، ومصطفى يونس" ، ونسى اللاعب أن مصطفى يونس هو أحد نجوم القلعة الحمراء ، ولم يرتدى فانلة الزمالك من قبل ، فى سقطة لم تنساها جماهير الزمالك .

مش هموت لو مروحتش كأس العالم 

قال باسم مرسى خلال تصريحاته الإذاعية  مع الإعلامى إبرهيم فايق أن عدم تواجده مع المنتخب فى المونديال أمر متوقع و" مش كيميا " وأنه لاعب كبير ولن يقل قائلا " مش هموت بيعنى عشان مروحتش كأس العالم " وأضاف مرسى ان التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال تكون أصعب من المونديال نفسه لان هناك فرق عشوائية تشارك فى التصفيات بخلاف كأس العالم الذى تكون فرقه منظمة .

وقد جاء هذا التصريح ليثير غضب و اندهاش الجماهير لتقليله من قيمة البطولة والحدث العالمى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة