محافظ الدقهلية يتفقد 60 سيارة من نماذج الباص الكبيرة بمنظومة النقل الجماعى

الإثنين، 11 يونيو 2018 11:15 م
محافظ الدقهلية يتفقد 60 سيارة من نماذج الباص الكبيرة بمنظومة النقل الجماعى الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، نماذج من سيارات الباص الكبيرة التى ستعمل بمنظومة النقل الجماعى بمدينتى المنصورة وطلخا، وتستهدف الحد من الازدحام والتيسير على المواطنين، مشيراً إلى أن المنظومة الجديدة تبدأ عملها فورا اليوم.

 

وأضاف المحافظ، أن المنظومة تضم 60 أتوبيس نقل جماعى تم توفيرهم عن طريق الاتفاق مع 5 جمعيات مخصصة للنقل الجماعى، وتم وضع لون مخصص لهم مع أرقام كودية بالاتفاق مع إدارة المرور.

 

وأشار الشعراوى، أنه سيتم تشغيلهم على خطوط السرفيس الداخلية لمواجهة الازدحام المرورى وحل كافة شكاوى المواطنين المتكررة من السرفيس والتاكسى داخل المدينة، مكلفاً مدير الإدارة العامة للمرور، بضرورة المتابعة المستمرة من خلال الحملات المرورية لجميع خدمات نقل الركاب السرفيس، التاكسى، النقل الجماعى، للوقوف على مدى الالتزام بالقانون والقواعد المرورية المنظمة للعمل والتصدى لكافه اشكال المخالفات.

 

وأوضح محافظ الدقهلية، أن كل سيارة مدون عليها رقم تليفون موحد لتلقى أى شكاوى للمواطنين، بالإضافة الى تركيب جهاز gps  للمتابعة المستمرة على مدار اليوم لمدى الالتزام بخطوط السير والالتزام بالوقوف فى الاماكن التى تم اختيارها محطات لسيارات النقل الجماعى داخل مدينتى المنصورة وطلخا، والالتزام بالتعريفة المقررة.

 

وأشار المحافظ، أن المشروع استهدف ادخال جميع جمعيات نقل الركاب بالدقهلية تحت منظومة عمل موحدة بإشراف مرورى كامل، تحقيقا لمطالب مواطنى المحافظة وحل جميع مشكلات نقل الركاب وتكون منظومة مريحة للمواطنين.

 

رافق المحافظ خلال التفقد المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، العميد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرور.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة