اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 6 / 2018 أحداد يغادر القاهرة

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 11:12 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 12 / 6 / 2018 أحداد يغادر القاهرة حميد أحداد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 12 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة ويأتى على رأسها مغادرة المغربى حميد أحداد للقاهرة بعد تعثر المفاوضات بشأن المقابل المادى.

حميد أحداد يغادر القاهرة بعد تعثر صفقة انتقاله للزمالك

غادر المغربى حميد أحداد مهاجم الدفاع الجديدى المغربى، القاهرة، بعد تعثر صفقة انتقاله لنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ألمانيا تستضيف معسكر الزمالك قبل الموسم المقبل

استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة خالد جلال، على إقامة معسكر إعداد الموسم الكروى الجديد فى دولة ألمانيا.

وشهدت الفترة الماضية تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك عروض من بعض شركات التسويق الرياضى لإقامة معسكر إعداد الفريق الكروى للموسم الجديد فى إحدى الدول الأوروبية وأستقر مسئولو القلعة البيضاء على اختيار ألمانيا بناءً على طلب الجهاز الفنى للفريق الأبيض.

مران الزمالك.. عودة جنش ورفعت وغياب باسم وجمال وتأهيل عنتر

انتظم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم، بعد غيابه عن المران على مدار الثلاثة أيام الماضية بسبب مرض زوجته.

فيما تغيب باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك عن تدريب اليوم بعد حصوله على إذن الجهاز الفنى حيث أجرى اتصالا هاتفيا بالجهاز الإدارى اعتذر خلاله عن حضور التدريب لظروف خاصة.

كما شهد مران نادى الزمالك اليوم عودة أحمد رفعت لاعب الوسط للمشاركة بعد غيابه عن مران الأمس وتغيب إسلام جمال مدافع الفريق كما تغيب حازم إمام لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب مرضه فيما أدى محمد عنتر تدريبات تأهيلية بسبب شعوره بشد خفيف فى القدم .

الزمالك يدخل معسكرا داخليا 10 أيام فى مدينة أكتوبر

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة خالد جلال، الدخول فى معسكر مغلق داخلى استعدادا للموسم الكروى الجديد. وتقرر انطلاق معسكر الزمالك الداخلى يوم 21 يونيو الجارى بعد قضاء اللاعبين لإجازة عيد الفطر مع أقاربهم وذويهم.

أمير عزمى مجاهد يدعو جهاز ولاعبى الزمالك على الإفطار اليوم

وجه أمير عزمى مجاهد، مدرب نادى الزمالك، الدعوة لأعضاء الجهاز الفنى ولاعبى الفريق الكروى على مائدة الإفطار اليوم الثلاثاء ويتناول لاعبو الزمالك والجهاز الفنى الإفطار فى مقر النادى عقب انتهاء المران الجماعى اليوم بناءً على دعوة أمير عزمى مجاهد مدرب الفريق.

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

البتر فيه الحياة

أمر مستبعد ( هذا عنوان التعليق السابق ) فى الغالب هذا اللاعب لن يوقع للزمالك.وإذا وقع فلن يلعب.وإذا لعب فلن يعطى وإذا أعطى فلن يثمر ..وإذا أثمر فلن يستفد الزمالك من ثمره .. المناخ السائد فى الزمالك أصبح معروفا وغير مقبول للجميع : هذا ما كتبته من قبل للتعليق على خبر إكمال الكشف الطبى على اللاعب أحداد تمهيدا لتوقيعه للزمالك وقد غادر ولم يوقع وهذا ما حدث كما توقعت .. الزمالك يحتاج إلى علاج قد يصل إلى حد البتر الذى يصح معه الجسد..والجزء المطلوب بتره هو جزء يستطيع الجسم إعادة تكوينه أفضل من الجزء المبتور .. لعلكم تفهمون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة