الداخلية يعلن التعاقد مع إيمانويل إيجيبتور ويرفض عرض جينت لناصر منسى

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:35 م
الداخلية يعلن التعاقد مع إيمانويل إيجيبتور ويرفض عرض جينت لناصر منسى علاء عبد العال
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، التعاقد مع إيمانويل إيجيتور لاعب إنبي السابق، مشددا على أنه سيكون لاعبا ضمن صفوف الفريق الشرطى لمدة موسمين .

وأشار عبد العال إلى أن الأمور لم تتضح بشكل كبير للرأى العام بخصوص كل الأندية، فى ظل اهتمام الجميع بكأس العالم 2018 التى ستقام في روسيا، مؤكدا أن الأندية تبرم التعاقدات ولكن كل الإهتمام بالمونديال.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الداخلية بدأ فترة الإعداد منذ 10 أيام، ونحاول ترتيب الفريق من الداخل، بعد بيع أحمد علاء للأهلي وأمير منصور لسموحة، وفشلت صفقة أمير عابد للنادى المصرى البورسعيدي".

وأشار علاء عبد العال أنه منح ناصر منسي مهاجم الفريق راحة سلبية لما بعد أجازة عيد الفطر المبارك، بسبب عدم حصوله على راحة، لأنه انتقل إلى المنتخب الأوليمبي بعد نهاية الموسم، ولم ينل قسطه مع الراحة.

و عن عرض جينت البلجيكى لشراء اللاعب أكد المدير الفنى للداخلية : أن الإدارة رفضت إعارة اللاعب لنادي جينت البلجيكي لأن المقابل المالي لم يرضينا على الرغم من أن المقابل المعروض كان 400 ألف يورو، ولكننا فضلنا بقائه للموسم المقبل".

واستطرد قائلا: "مجلس إدارة الداخلية، قرر عدم بيع ناصر منسي إلا بمقابل 20 مليون جنيه، فهو لاعب صغير ويشارك مع المنتخب الأوليمبي وسيشارك في الأولمبياد ويستحق هذا المبلغ، كما أننا لدينا عرضا من أحد قطبي الكرة المصرية لضمه، وسط توقع بدخول القطب الأخر في المفاوضات".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة