مران الزمالك.. عودة جنش ورفعت وغياب باسم وجمال وتأهيل عنتر

الثلاثاء، 12 يونيو 2018 04:49 م
مران الزمالك.. عودة جنش ورفعت وغياب باسم وجمال وتأهيل عنتر باسم مرسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظم محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم، بعد غيابه عن المران على مدار الثلاثة أيام الماضية بسبب مرض زوجته.

فيما تغيب باسم مرسى مهاجم الزمالك عن تدريب اليوم بعد حصوله على إذن الجهاز الفنى حيث أجرى اتصالا هاتفيا بالجهاز الإدارى اعتذر خلاله عن حضور التدريب لظروف خاصة.

كما شهد مران الزمالك اليوم عودة أحمد رفعت لاعب الوسط للمشاركة بعد غيابه عن مران الأمس وتغيب إسلام جمال مدافع الفريق كما تغيب حازم إمام لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب مرضه فيما أدى محمد عنتر تدريبات تأهيلية بسبب شعوره بشد خفيف فى القدم .

ويغيب عن مران الزمالك اللاعبون الدوليون وهم على جبر وطارق حامد ومحمود حمدى الونش ومحمود شيكابالا ومحمود كهربا، والنيجيرى معروف يوسف والكونغولى كاسونجو والغانى نانا بوكو و التونسى حمدى النقاز و أحمد أبو الفتوح وعمر صلاح وأيمن حفني لأداء العمرة.

فيما تواجد مصطفى فتحى فى مقر نادى الزمالك بعد انتهاء إعارته لنادى التعاون السعودى، ولم يشارك فى التدريبات بسبب الإصابة فيما أدى مصطفى محمد مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته لطنطا تدريبات تأهيلية بعدما كان أجرى عملية غضروف الركبة من قبل، وحضر محمد أشرف روقا للتدريب لكنه لم يشارك بسبب الإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة