اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 13 / 6 / 2018 صرف الرواتب وغياب باسم مرسى

الأربعاء، 13 يونيو 2018 11:15 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 13 / 6 / 2018 صرف الرواتب وغياب باسم مرسى باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 13 / 6 / 2018 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها صرف رواتب اللاعبين بجانب غياب باسم مرسى مهاجم الفريق عن التدريبات.

الزمالك يصرف رواتب اللاعبين قبل إجازة عيد الفطر

صرف مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية الرواتب الشهرية للاعبى الفريق الكروى.

وقام مجلس إدارة نادى الزمالك بصرف الرواتب الشهرية للاعبين حيث تسلم لاعبو الأبيض المتواجدون فى التدريبات حاليًا المستحقات من الإدارى بينما سيتم صرف رواتب باقى اللاعبين فور انتظامهم فى التدريبات الجماعية حيث يغيب عن الفريق حاليًا اللاعبين الدوليين والأجانب.

الزمالك

مران الزمالك.. عودة إسلام جمال وغياب باسم مرسى وتأهيل عنتر وعلاء

انتظم إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، في التدريبات الجماعية اليوم في إطار الاستعداد للموسم الجديد بعدما تغيب عن التدريبات خلال الأيام السابقة وخضع اللاعب خلال مران اليوم لتدريبات تأهيلية وعلاجية تحت اشراف الجهاز الطبي للزمالك للتعافي من إصابته.
 
فيما حصل باسم مرسي مهاجم نادى الزمالك، على إذن من الجهاز الفني بالغياب عن المران، حيث حضر لمقر النادي لكنه لم يشارك  بالتدريب بعد حصوله على إذن وغادر لظروف خاصه به ليغيب لليوم الثانى على التوالى لنفس السبب.
 
3 أيام إجازة عيد الفطر فى الزمالك
 
استقر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة خالد جلال على منح لاعبى الفريق الكروى إجازة 3 أيام خلال عيد الفطر المبارك تبدأ من يوم الجمعة حتى الأحد المقبل، على أن يعود الفريق لتدريباته يوم الإثنين المقبل، على ملعب النادي حتي الدخول فى معسكر مغلق بالسادس من أكتوبر يوم 21 من الشهر الجارى.

تعرف على موعد معسكر الزمالك فى ألمانيا

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة خالد جلال على الانتظام في معسكر مغلق خارجي للفريق  في ألمانيا استعدادا للموسم الجديد ومن المقرر أن يبدأ معسكر الزمالك في ألمانيا في الرابع من يوليو المقبل ويستمر لمدة 10 أيام حتى 14 من الشهر نفسه.

قدم نادى بتروجت عرضاً رسمياً لنظيره الزمالك لضم الثنائى هانى رشدى وحسين فيصل، لاعبى فريق الشباب، بعد تألقهما الملفت، سواء فى دورى الشباب أو مع المنتخب الوطنى.

300 ألف دولار راتب أحداد فى الزمالك قبل تعثر الصفقة

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن تعثر صفقة انتقال حميد أحداد مهاجم الدفاع المغربى لقلعة ميت عقبة، جاء رغم الاتفاق مع اللاعب على قيمة عقده الذى قدر فى الموسم الأول بـ300 ألف دولار.

وأوضح المصدر ذاته أن مجلس إدارة نادى الزمالك عرض على أحداد توقيع عقود الانضمام للفريق الأبيض والحصول على مقدم التعاقد، إلا أن اللاعب فضل إن يتم الأمر عقب إنهاء الاتفاق مع ناديه حول مقابل انتقاله وهو ما لم يحدث.

أحداد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة