مشجعو منتخب مصر يتفاعلون مع اليوم السابع من بلاد الثلج.. يجوبون بأعلام مصر فى شوارع موسكو قبل الزحف إلى "يكاترينبورج" لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام أوروجواى.. ماهر: لدينا أمل فى تحقيق المنتخب إنجازا كبيرا

الخميس، 14 يونيو 2018 11:00 ص
مشجعو منتخب مصر يتفاعلون مع اليوم السابع من بلاد الثلج.. يجوبون بأعلام مصر فى شوارع موسكو قبل الزحف إلى "يكاترينبورج" لحضور مباراة المنتخب المصرى أمام أوروجواى.. ماهر: لدينا أمل فى تحقيق المنتخب إنجازا كبيرا المشجعون المصريون فى موسكو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل العديد من مشجعى المنتخب المصرى، الذين سافروا لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم فى روسيا، مع جريدة اليوم السابع، والتى أتاحت الفرصة لهم للمشاركة فى نقل  فعاليتهم من بلاد الثلوج، من صور وفيديوهات لمؤازرة المنتخب المصرى.

المصريون يتفاعلون مع مشجعى منتخب أوروجواى

شارك القارئ معتز خالد، بمجموعة من الصور، للحظة وصول مشجعين مصريين إلى الأراضى الروسية، للوقوف إلى جانب المنتخب الوطنى فى المباراة الأولى له ضد منتخب أوروجواى المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

المصريين فى ورسيا
المصريين فى ورسيا

وأضاف القارئ عبر رسالته: «مشجعين مصريين مع مشجع من أوروجواى فى مدينة ايكاترونبورج قبل مباراة مصر وأوروجواى، اتقابلوا مع بعض قرب الاستاد التى ستقام به المباراة".

184943-الفرحة-تملئ-وجوه-المصرين-مع-أشقاء-مغاربة
لفرحة تملئ وجوه المصرين مع أشقاء مغاربة

كما شارك القارئ سيد زكريا، بمجموعة صور لمشجعين مصريين يرتدون زى الفراعنة بروسيا، وحرص الوافدين الأجانب على التقاط الصور التذكارية معهم.

المشجعين المصريين فى موسكو  مع المنتخبات الأخرى
المشجعين المصريين فى موسكو مع المنتخبات الأخرى
المشجعين المصريين فى موسكو
المشجعين المصريين فى موسكو

حسام الصاوى.. الأجواء حماسية ونجوب شوارع موسكو بعلم مصر

فى أجواء احتفالية، شارك القارئ حسام الصاوى، بمجموعة من الصور، للمشجعين المصريين فى شوارع العاصمة الروسية موسكو ، لمؤازرة المنتخب المصرى، مشيرا إلى أنه فى الطريق إلى مدينة يكاترينبورج التى سوف تلعب بها أولى المباريات ضد أوروجواى الجمعة المقبلة.

وصف القارئ حسام الصاوى، أن الأجواء حماسية فى العاصمة موسكو والتى امتلأت بالمشجعين المصريين والدول الآخرى الذين يجوبون الشوارع رافعين أعلام بلادهم المشاركة فى المونديال.

وأضاف قائلاً : "الجماهير المصرية تحتفل فى الشوارع من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة من صباح اليوم التالى، وأنا سافرت إلى روسيا منذ أسبوع لتشجيع المنتخب المصرى، وإن شاء لم أ رجع إلا  بعد الوصول إلى دور الـ16".

ماهر من موسكو: لدينا أمل كبير فى تحقيق المنتخب إنجازا كبيرا

شارك القارئ ماهر عبد السلام، من مشجعى الفراعنة من العاصمة الروسية موسكو، بفيديو لفعاليات تشجيع المنتخب المصرى يظهر أجواء البهجة فى احتفالات الجمهور المصرى، مشيرا إلى أنهم لديهم أمل كبير لتحقيق المنتخب المصرى إنجازا كبيرا فى كرة القدم.

وقال ماهر عبد السلام، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن من روسيا: "أنا مسافر فى طريقى إلى المطار للذهاب إلى مدينة يكاترينبورج التى سوف تلعب بها أولى المباريات ضد أوروجواى الجمعة المقبلة، ونحن مازلنا فى ريد سكوير فى موسكو".

وأضاف: "الأجواء فى روسيا احتفالية من كل المنتخبات المشاركة، وهناك العديد من المشجعين المصريين، ولدينا أمل كبير فى منتخب مصر، لتحقيق إنجاز فى كأس العالم".

المشجعين المصريين فى موسكو  (6)
مشجع مصرى فى موسكو يرتدى زى الفراعنة
المشجعين المصريين فى موسكو  (5)
المشجعين المصريين فى شوارع موسكو 
المشجعين المصريين فى موسكو  (4)
المشجعين المصريين فى موسكو مع مشجعى المنتخبات الآخرى
المشجعين المصريين فى موسكو  (3)
المشجعين المصريين فى موسكو 
المشجعين المصريين فى موسكو  (2)
المشجعين المصريين فى موسكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة