من الكتف للباك باك.. اعرف موضة الشنط الرجالى وكمل شياكتك فى الصيف

الجمعة، 15 يونيو 2018 10:00 م
من الكتف للباك باك.. اعرف موضة الشنط الرجالى وكمل شياكتك فى الصيف حقائب رجالى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط حمل الحقيبة لدى الرجال بوجود دافع لحمل أغراض العمل، أو بعض الأوراق المهمة، ولكن لا تجد ثقافة جمل الحقيبة الرجالى منتشرة بين الرجال خاصة المصريين، فى حين أن كبرى بيوت الأزياء العالمية تطرح بشكل مستمر موضة خاصة للحقائب الرجالى، لحلمها فى مختلف الخروجات والأوقات.

شنط رجالى1
شنط رجالى

ففى تقرير له نشر موقع”Instyle” مجموعة متنوعة من الحقائب الرجالى موضة صيف 2018، والتى على الرجال التعرف عليها، والاختيار من بينها لاستكمال الأناقة من ناحية، وضمان حمل المتعلقات الشخصية دون فقدان أى منها من ناحية أخرى، فإليك فى السطور التالية أحدث أشكال الحقائب الرجالى من الكتف للكروس والباك باك تعرف عليها وكيفية تنسيقها عند خروجاتك المختلفة.

شنط رجالى2
شنط رجالى
 
شنط رجالى3
شنط رجالى

وأوضح التقرير أن موضة الحقائب الرجالى هذا العام يسيطر عليها الجلود الطبيعية بدرجات اللون البنى، والتى يمكنك اختيارها للعمل، أو عند الذهاب للجامعة، فإنها تتناسب مع الأزياء الفورمال فى المقابلات الرسمية، وبالنسبة للأحجام فإن الأحجام الكبيرة هى الأفضل عند الاختيار، ويمكنك اختيار الحقيبة الباك باك، أو الكتف والذان يعتبرا أكثر الأشكال المسيطرة على الحقائب الرجالى كبيرة الحجم.

شنط رجالى5
شنط رجالى
 
شنط رجالى6
شنط رجالى
شنط رجالى8
شنط رجالى

أما المناسب للخروجات الكاجوال فيمكنك اختيار تلك الأشكال للحقائب الرجالى ذات الكتف الواحد، أو الحقائب الصغيرة الملفوفة حول الخصر، والتى يسهل حملها لحمل الأغراض صغيرة الحجم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة