فيديو.. حكاية 5 مباريات خاضها الفراعنة فى الأعياد

الجمعة، 15 يونيو 2018 08:35 ص
فيديو.. حكاية 5 مباريات خاضها الفراعنة فى الأعياد منتخب الفراعنة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الوطنى مع نظيره أوروجواى فى أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والذى يتزامن مع أول أيام عيد الفطر المبارك، وسبق لمنتخب الفراعنة أن خاض عدة مباريات سواء ودية أو رسمية خلال أيام الأعياد سواء عيد الفطر أو عيد الأضحى، نرصدها فى التقرير التالى..

هزيمة رباعية من الدنمارك

فى ثانى أيام عيد الأضحى من عام 2003 التقى المنتخب الوطنى مع الدنمارك وديًا، وتلقى هزيمة كبرى حيث انتهى اللقاء 4/1 باستاد القاهرة .

هدف مصر وبتسوانا

 

فى عام 2007 التقى المنتخب الوطنى مع نظيره بتسوانا بمنافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا بغانا 2008، وأقيمت المباراة باستاد القاهرة يوم 13 أكتوبر الموافق أول أيام عيد الفطر، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه محمد فضل وصعد المنتخب لأمم أفريقيا متصدرًا المجموعة الثانية.

مصر وأستراليا 

 

التقى المنتخب مع أستراليا 17 نوفمبر 2010 الموافق اليوم الثانى من أيام عيد الأضحى، وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة 3/0  وديًا، أحرز الأهداف أحمد عبد الظاهر ومحمد ناجى جدو، ومحمد زيدان.

سداسية غانا 

 

مواجهة أخرى جمعت بين منتخب الفراعنة والمنتخب الغانى فى اكتوبر 2013، وكانت أول أيام عيد الأضحى بالجولة الحاسمة من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 ،  وخسر فيها الفراعنة 6/1، فى مباراة لا تنساها الجماهير المصرية

أوغندا تهزم الفراعنة فى التصفيات المؤهلة للمونديال 

 

فى عام 2017 ألتقى المنتخب الوطنى مع أوغندا بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وانتهت المباراة بخسارة الفراعنة بهدف دون رد، وقد أقيمت يوم وقفة عيد الأضحى أيضًا، لكن المنتخب كان قد ضمن التأهل للمونديال بعد الفوز على الكونغو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة