س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم

السبت، 16 يونيو 2018 11:55 ص
س & ج.. كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم فى كأس العالم ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتدمت منافسات كأس العالم روسيا 2018 بعد انطلاقها بيومين حيث شهدت على نتائج مثيرة فى أول جوالاتها بالمجموعة الأولى والثانية بفوز ساحق من أصحاب الأرض على السعودية بخماسية نظيفة وخسارة للفراعنة أمام أوروجواى بهدف، ثم تعادل مثير بين البرتغال وأسبانيا بنتيجة 3/3 فى أقوى اللقاءات حتى الأن وفوز مفاجىء من إيران على المنتخب المغربى بهدف نظيف.

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن مباريات اليوم فى استكمال مشوار دور المجموعات بمونديال روسيا هناك 5 أسئلة تجيب على ذلك...

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

 

ما هى مباريات اليوم فى كأس العالم؟

يقص المنتخب الفرنسى شريط منافسات اليوم بمواجهة قوية مع أستراليا ضمن منافسات المجموعة الثالثة الساعة الـ12 ظهر اليوم،السبت، ثم تفتتح الأرجنتين مباريات المجموعة الرابعة بلقاء أيسلندا الثالثة عصراً وبعدها بيرو أمام الدانمارك الـ6 مساء وأخيراً كرواتيا ونيجيريا الـ 9 مساء.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

من هم أبرز نجوم مباريات اليوم فى كأس العالم؟

يظهر عدد من النجوم لأول مرة فى مباريات كأس العالم 2018 على رأسهم الأرجنتين ليونيل ميسي الذى يقود أحلام التانجو للوصول إلى اللقب الغالى ثم كوكبة من النجوم داخل تشكيل الديوك الفرنسية وهم أنطوان جريزمان وبول بوجبا وعثمان ديمبلى ثم المنتخب النيجيرى الذى يمثله أليكس أيوبى وكليتشى إهيانتشو وكريستيان أريكسن أشهر لاعبى الدانمارك.

ميسي
ميسي

 

ما هى أبرز الأرقام القياسية فى مباريات اليوم بكأس العالم؟

فى لقاءات اليوم بكأس العالم ينتظر عدد من النجوم أرقاماً قياسية يتصدرهم ليونيل ميسى الذى سيخوض اليوم المباراة رقم 125 على الجانب الدولى، فيما يخوض المنتخب الفرنسى ثانى مباراة رسمية على مر تاريخه مع أستراليا حيث كان قد سبق الأخير وفاز على الديوك بهدف نظيف فى كأس القارات نسخة 2001.

 

ملعب مباراة منتخب فرنسا وأستراليا
ملعب مباراة منتخب فرنسا وأستراليا

 

ما هى الملاعب التى تستضيف مباريات اليوم بكأس العالم؟

تستضيف فرنسا المنتخب الأسترالى فى ملعب "كازان أرينا" واحد من أشهر ملاعب روسيا ويتسع لـ 45 ألف و739 متفرج ثم فيما يواجه الأرجنتين أيسلندا على ملعب "أتكريت أرينا" ملعب فريق سبارتاك موسكو وتقام مباراة بيرو والدانمارك بملعب "موردافيا أرينا" الذى يتسع لـ 45 ألف متفرج وأخيراً كرواتيا ونيجيريا بإستاد "كالينجراد" الذى يتسع لـ 35 ألف و212 متفرج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة