أخبار ليفربول اليوم عن تحديد شرطين من كلوب لتدريب ريال مدريد

السبت، 02 يونيو 2018 06:30 م
أخبار ليفربول اليوم عن تحديد شرطين من كلوب لتدريب ريال مدريد كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى شرطين من أجل الموافقة على خلافة الفرنسى زين الدين زيدان فى تدريب ريال مدريد.

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

مدرب ليفربول يحدد شرطين لتدريب ريال مدريد
 

وفقاً لما نشره موقع "دون بالون"الأسبانى، إن الألمانى يورجن كلوب اشترط التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد من أجل الموافقة على تدريب ريال مدريد وخلافة الفرنسى زين الدين زيدان.

أوضح الموقع الإسبانى، أن يورجن كلوب يسعى إلى لم شمله مع محمد صلاح حال تلقيه عرضاً رسمياً لتدريب ريال مدريد والرحيل عن الريدز.

ودخل يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد مع كلاً من ماوريسيو بوتشتينيو مدرب توتنهام وجوتى مدرب شباب ريال مدريد.

ورحل الفرنسى زين الدين زيدان عن ريال مدريد فى قرار مفاجىء أعلن عنه خلال مؤتمر صحفى الخميس الماضى وذلك بعد قضاء 3 سنوات حصل فيها على 9 بطولات مع المرينجى، أبرزها التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

ديمبلى هدف ليفربول
ديمبلى هدف ليفربول

 

مدرب ليفربول يستهدف إقحام والدة ديمبلى فى المفاوضات

يستهدف الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى، مقابلة والدة عثمان ديمبلى فى محاولة لإقناع مهاجم برشلونة بأنه يجب أن ينتقل إلى ليفربول خلال الصيف الجارى.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزى، يستهدف التحدث مع والدة عثمان ديمبلى وإقناعها بالتدخل فى المفاوضات وإقناعه بالموافقة على الانتقال للريدز مقابل 88 مليون جنيه إسترلينى.

ولكن هناك العديد من العقبات فى طريق مدرب ليفربول لضم ديمبلى، الذى لا يرغب فى مغادرة برشلونة بعد موسم واحد فقط فى إسبانيا، ولا يعتقد أن ذلك سيكون أمراً منطقياً، فى حين أن إدارة ليفربول أخبروا كلوب بأن 88 مليون جنيه إسترلينى مبلغ كبير للتعاقد مع المهاجم الشاب وسيكون من الصعب عليهم دفعه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة